النصر لأهله - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المحكمة الجزائية تعلن موعد بديل للنظر في الدعوى المقامة ضد المتهم عيضه الحارثي

النصر لأهله

الزيارات: 4236
التعليقات: 0
أحمد سعد المنتشري
https://rasdnews.net/news/?p=243249
أحمد سعد المنتشري
صحيفة رصد نيوز

لم يكُن لينهض النصر يومًا لولا رجالاته الذين أعادوه للقمة، بعد سنوات طويلة تذوَّق فيها المشجع النصراوي ألوانًا من الهزائم المريرة، ‫فلماذا بعد أن وصل العالمي للقمة، وحقق الدوري الاستثنائي ابتعد عنه كل داعموه؟! ‬

‫أين رجال النصر العاشقين للكيان؟ ‫أليس فيكم من عاشق حقيقي؟ ‫الظروف ليست عذرًا للعاشق الحقيقي، ‫ولا حتى إدعاء وجود مؤامرة ضد النصر لإسقاطه عذرًا لابتعادكم، فالعاشق الحقيقي يجب أن يظهر مدافعًا ومحاميًا عن عشقه ضد أي تيار، ويقاتل من أجل أن يبقى فريقه بطلًا.‬ ‫لكني لا أعلم ماذا أصاب محبي هذا الكيان الشامخ.

‫في حوار مع صحيفة “عكاظ”، تحدَّث الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة للزميل فيصل الخماش، ووضع النقاط على الحروف وقال: “على النصراويين أن يختاروا رئيسهم بأنفسهم من أجل ضمان استقرار الفريق”، وأكد أن الهيئة لن تفرض أو ترشح أحدًا لرئاسة النادي، لأن هذا الأمر من أختصاص النصراويين أنفسهم، خاصة أعضاء الشرف الذهبيين‬. ‫وهذا يعني أنكم كنصراويين مسؤولين عن كل ما يحدث الآن لناديكم، لأن النصر لأهله وسيبقى لأهله.

‫وقال الأمير الفيصل: “إن الدعم مستمر خلال الموسم المقبل، وسيكون بالتساوي بين كل الأندية، ولن يحصل نادٍ على زيادة عن آخر”، فما الذي يجعل نادي النصر بدون رئيس حتى هذه اللحظة إذًا؟ ها هوَ رئيس هيئة الرياضة يرمى بالكرة في ملعبكم فماذا أنتم فاعلون؟ ‬

‫ومن يلقي باللوم على سمو رئيس هيئة الرياضة في ابتعاد سعود السويلم عن كرسي رئاسة النصر بسبب خلاف حدث بينهما، فاللوم أصبح الآن على من يدعي ذلك بعد أن صرَّح الفيصل: “أمر غريب أن يُقال مثل ذلك فلا يوجد بيني وبين سعود السويلم أي خلاف وبيننا تواصل مستمر”.

‫والسؤال الآن لسعود السويلم: “ألن تعود؟ ألن تلبي نداءات الجماهير لك بعدما وعد رئيس الهيئة باستمرار الدعم وبالتساوي بين الأندية؟”. ‫جماهير العالمي تُريدك وحدك ولا تريد سواك، وما أعرفهُ عنك أنك لا ترد للمشجع النصراوي طلبًا فهل تستجيب من أجل الجماهير و الكيان؟

‫هل من تحرُّك وصوت يا أعضاء شرف النصر، أين أنتم وما الذي دهاكم؟ ‫ألا تحبون النصر؟ ‫هل تريدون أن يصبح النصر أضحوكة الموسم المقبل؟

‫ومضة:

‫كلمة ولو جبر خاطر.. ‫

تذكير لأعضاء شرف النصر العالمي ولسعود السويلم تحديدًا..

‬‫تتذكرون أغنية “الهمة الهمة يا نصر.. والموعد القمة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>