إعلان نتائج حركة نقل شاغلي الوظائف التعليمية 9 شعبان - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

فيديو.. الأمير خالد بن بندر يوجه رسالة مهمة للمواطنين المتواجدين في بريطانيا

إعلان نتائج حركة نقل شاغلي الوظائف التعليمية 9 شعبان

الزيارات: 3233
التعليقات: 0
إعلان نتائج حركة نقل شاغلي الوظائف التعليمية 9 شعبان
https://rasdnews.net/news/?p=263464
صحيفة رصد نيوز

تعلن وزارة التعليم 9 شعبان المقبل نتائج حركة النقل الداخلي والخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية، حيث أغلقت الوزارة أمس باب التقديم للحركة وتحديث البيانات واعتمادها، من خلال نظام «نور» مؤكدة في الوقت ذاته أنه بالإمكان الانسحاب من لحركة عن طريق حذف جميع الرغبات قبل إغلاق النظام ضمن حركة النقل 1441هـ، ويتطلع الكثير من المتقدمين والمتقدمات إلى أن تشمل حركة النقل الخارجي غالبيتهم، بعد نتائج السنة الماضية، آملين أن تلبي حركة النقل الخارجي طموحاتهم وتنهي معاناتهم مع الاغتراب والسفر وخصوصًا بالنسبة للمعلمات.

وأوضحت الوزارة أن الخطوة المقبلة في حركة النقل بعد إغلاق النظام هي طباعة الإقرار والاستمارة، وذلك بتاريخ 6/ 7/ 1441هـ ولمدة (5) أيام، ومن ثم رفعها على النظام مرة أخرى لإتمام طلب النقل ، وشددت على ضرورة طباعة استمارة النقل والإقرار حسب التاريخ المحدد لها وختمها، والاحتفاظ بها بعد رفعها على النظام، مشيرة إلى أن سلامة البيانات المُدوَّنة مسؤولية المُتقدِّم أو المُتقدمِّة.

وبيَّنت أنه لا يمكن قبول طلب العدول بعد إعلان الحركة، وبالإمكان الانسحاب الآن عن طريق حذف جميع الرغبات قبل إغلاق النظام، لافتة إلى أن التعامل مع الأداء الوظيفي والغياب كما هو مرصود بالنظام لحظة الإغلاق، وفي حالة عدم صحتها يجب مراجعة جهة الاختصاص قبل إغلاق النظام، وذكرت أنه لا يمكن إدخال الرغبات أو أي طلب تعديل بعد إغلاق النظام بتاريخ 26/ 6/ 1441هـ لطالبي النقل.

من جهتها أكدت إدارة تعليم الطائف أن من بلغ غيابه بدون عذر 15 يومًا فأكثر من بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الماضي 1439-1440هـ، حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1441هـ، الموافق 7/5/1441هـ، والمرصود في النظام قبل إغلاقه؛ لن يتمكن من دخول حركة النقل، وستحذف سنة التقديم، مشيرةً إلى أن الغياب بعد ذلك يتم احتسابه وفق آليات حركة النقل الخارجي للعام القادم، ويحاسب عليه وفق الأنظمة والتعليمات.

وأوضحت، أن من قل أداؤه الوظيفي المعتمد في العام الدراسي الماضي 1439-1440هـ والمرصود في النظام قبل إغلاقه عن (60 من 100 لشاغلي الوظائف التعليمية) أو قل عن (77.4 من 129 لمحضري ومحضرات المختبرات) أو ما يعادلها، ومن لديه أي نوع من أنواع التسرب الدائم (طلب تقاعد – نقل خدمات – استقالة – تحويل إلى عمل إداري – وفاة… إلخ)، لن يتمكن من دخول حركة النقل وستحذف سنة التقديم.

وأشارت إلى أن المُجاز والمُعار والمُوفد والمُبتعَث لمدة تزيد عن فصل دراسي، ولا تنتهي فترة تسربه قبل بداية العام الدراسي القادم 1441/1442هـ، لن يتمكن من دخول حركة النقل وستحذف سنة التقديم.

وتابعت: “إن من عليه قضية قائمة في إدارة التعليم أو الوزارة موجِبة للإبعاد عن التدريس، أو لديه قضية تقتضي عدم نقله حسب رأي المتابعة أو قضايا المعلمين»، فيكون الإجراء تعليق النقل مع الاحتفاظ بسنة التقديم.

واختتمت «تعليم الطائف» بيانها بقولها إن من صدر له قرار تغيير التخصص، وله طلب نقل سابق، سيدخل حركة النقل برغبات جديدة وسنة تقديم جديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اترك رد

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by