النصر يملي العين ويهزم العين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية نصر يملي العين ويهزم العين

فيديو.. الأمير خالد بن بندر يوجه رسالة مهمة للمواطنين المتواجدين في بريطانيا

النصر يملي العين ويهزم العين

الزيارات: 5097
التعليقات: 0
النصر يملي العين ويهزم العين
https://rasdnews.net/news/?p=263243
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت – صفوان السلمي

أقيم مساء اليوم مباراة بين فريقي العين الأماراتي والنصر السعودي على استاد هزاع بن زايد بنادي العين، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أبطال آسيا.

فاز فريق النصر السعودي على مستضيفه فريق العين الأماراتي بنتيجة 2-1 ، فبعد أن تمكن فريق العين من السيطره استحواذاً ونتيجة على مجريات الشوط الأول، وسجل لفريق العين لاعب خط الوسط المحترف المصري (عمر ياسين) عند الدقيقة الـ18 بعد أن إستغل لاعبو فريق العين خطا فادح من المدافع الشاب نايف الماس .

وفي الشوط الثاني انعكست مجريات الشوط الاول فأصبح الأستحواذ والرغبه الهجوميه أقوى لصالح النصر السعودي ، وبعد مرور إثنا عشر دقيقه وتحديداً عند الدقيقه الـ57 عادل فريق النصر النتيجة عن طريق لاعب خط المنتصف (مختار علي) بعد أن نفذ المحترف المغربي نور الدين مرابط ركلة حرة اكملها مختار علي في المرمى لتعود المباراة لنقطة البداية ، وعند الدقيقة الـ80 حضر هداف الفريق المحترف المغربي (عبدالرزاق حمدالله) بمجهود فردي وقتالية عالية بعد أن تمكن من الضغط على حارس فريق العين الأماراتي خارج منطقة الجزاء وخطف الكره من على خط المرمى ووضعها بكل هدوء في الشباك معلنا هدف التقدم وقلب الطاولة على الفرقه العيناوية .

وبهذه النتيجة تصبح حصيلة النصر أربع نقاط من تعادل و فوز في المركز الثاني في مجموعته ،بينما يقع فريق العين في أخر المجموعه بدون نقاط من خسارتين.

وفي الجولة الثالثه من ذات المجموعه سيتقابل فريق النصر السعودي ضد فريق ساباهان الأيراني
وايضاً سيقابل فريق العين الأماراتي فريق السد القطري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اترك رد

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by