يعطل القدرات الذهنية.. أمن الطرق ينبه من الانشغال بالهاتف أثناء القيادة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونيةيعطل القدرات الذهنية.. أمن الطرق ينبه من الانشغال بالهاتف أثناء القيادة

مجلس الوزراء: تنظيم بنك التصدير والاستيراد ومؤسسة المسار الرياضي

يعطل القدرات الذهنية.. أمن الطرق ينبه من الانشغال بالهاتف أثناء القيادة

الزيارات: 5070
التعليقات: 0
يعطل القدرات الذهنية.. أمن الطرق ينبه من الانشغال بالهاتف أثناء القيادة
https://rasdnews.net/news/?p=262856
صحيفة رصد نيوز

حذرت القوات الخاصة لأمن الطرق مجددا اليوم الجمعة، لقائدي المركبات من الانشغال بالهاتف المحمول أثناء القيادة، مؤكدة انه يتسبب في حوادث عنيفة.

وقال أمن الطرق في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر : “‏الانشغال بالهاتف أثناء القيادة يتسبب في حوادث لا تحمد عقباها و يعطل القدرات الذهنية للسائق، كن حذراً فحياتك وحياة الآخرين اهم من اتصالك”.

كانت القوات الخاصة لأمن الطرق، حددت أهم 5 أسباب تؤدي إلى الحوادث المرورية على الطرق، و تتضمّن، أولًا: انشغال قائد المركبة بالجوال، وثانيًا: السرعة الزائدة، وثالثًا: التجاوز الخاطئ، ورابعًا عكس السير، وخامسًا: المراوغة بين السيارات.

ونبهت إدارة القوات الخاصة لأمن الطرق، في وقت سابق- قائدي المركبات بضرورة ترك مسافة بينهم وبين الشاحنات، خاصة أثناء الدوران والانعطاف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by