هجوم لاذع من فجر السعيد على أصالة تراث عايشة المرطة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونيةهجوم لاذع من فجر السعيد على أصالة تراث عايشة المرطة

مجلس الوزراء: تنظيم بنك التصدير والاستيراد ومؤسسة المسار الرياضي

هجوم لاذع من فجر السعيد على أصالة تراث عايشة المرطة

الزيارات: 3200
التعليقات: 0
هجوم لاذع من فجر السعيد على أصالة تراث عايشة المرطة
https://rasdnews.net/news/?p=262357
صحيفة رصد نيوز

شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، هجوم على الفنانة السورية أصالة بسبب غنائها من التراث الكويتي بعنوان “سامرية” للفنانة عايشة المرطة في مهرجان فبراير الكويت، مؤكدة أن ما حدث ما كان ليصح لأن الأغنية بها بعض الأخطاء.

وقالت السعيد: “الله يرحم عايشه المرطة والحمدلله انها ماتت قبل هاليوم ، تراث عايشة المرطة أعتقد مو لعبه بإيد كل من هب ودب”، مطالبة المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئ بالاعتذار.

وأضافت السعيد: كونك مجنس حديث ليس لك ارتباط وثيق بتراثنا الغنائي هذا لايعني بأن تخلي من هب ودب يلعب فيه مهوو أسأل أهل التراث يجوز اللي صار اليوم، ثم تساءلت عن سبب عدم غناء أصالة التي تحمل الجنسية البحرينية للتراث البحريني ، وعلقت قائلة: “أصاله بما إنها بحرينية الجنسية ليش ماغنت يلومي يلومي حامض حلو من التراث البحريني” .

وكانت أصالة قد شاركت في مهرجان فبراير الكويت ، وأدت مجموعة من الأغاني إلا أن أغنية التراث الكويتي أثارت كثير من الجدل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by