العربية والحدث تنعيان الإعلامية نجوى قاسم - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مصرع وإصابة 23 شخص في حادث مروع بطريق الهجرة السريع

العربية والحدث تنعيان الإعلامية نجوى قاسم

الزيارات: 3027
التعليقات: 0
العربية والحدث تنعيان الإعلامية نجوى قاسم
https://rasdnews.net/news/?p=258973
صحيفة رصد نيوز

توفيت صباح اليوم الإعلامية نجوى قاسم، داخل شفتها، وبحسب المعلومات الأولية فإن سبب الوفاة هو سكته قلبية.

ونعت الإعلامية ديانا مقلد الراحلة نجوى قاسم، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “رفيقة البدايات في التسعينيات، سكت قلبها في منزلها”. وتابعت: “نجوى إعلامية مكافحة كانت تعطي بسخاء وكرست حياتها كلها لعائلتها ومحبيها وكانت متفانية في عملها حتى اللحظة الأخيرة .. خبر حزين جدا وصادم جدا جدا”.

والمذيعة نجوى قاسم (52 عاماً) من بلدة جون، وهي مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية في قناة العربية الفضائية، تقدمّ البرنامج اليومي “حدث اليوم” على قناتي العربية والعربية الحدث. انطلاقاتها كانت من تلفزيون المستقبل، حيث عملت أكثر من 11 عاما، قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في العام 2004 رغبة منها في قناة أكثر تخصصاً في الأخبار السياسية.

في العام 2006 حصلت قاسم على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت. سميت على موقع قناة العربية بـ”قطعة الكريستال” وسمتها جريدة الرياض السعودية بـ”المراسلة الحربية”. وفي العام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس، وحصلت في العام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني

شهدت بداية سنة 2020 وفاة واحدة من أبرز الإعلاميات في الوطن العربي حيث انتقلت إلى رحمة الله اليوم مذيعة العربية نجوى قاسم ، وقد نعاها الكثير على موقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن صدمتهم من وفاة المذيعة المفاجىء.

وكانت المذيعة قد احتفلت برأس السنة الجديدة في دبي أول من أمس ونشرت تغريدة مرفقة بفيديو للألعاب النارية في برج خليفة معلقة: “يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا وعينك على #لبنان”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>