الأخضر يستعيد الأمل أمام البحرين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

خادم الحرمين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة

الأخضر يستعيد الأمل أمام البحرين

الزيارات: 5125
التعليقات: 0
الأخضر يستعيد الأمل أمام البحرين
https://rasdnews.net/news/?p=255973
صحيفة رصد نيوز

 

رصد سبورت – صفوان السلمي

أقيمت اليوم مباراة منتخبنا الوطني ضد شقيقه منتخب البحرين ضمن مباريات دورة خليجي 24 المقامه في دولة قطر على ملعب عبدالله بن خليفه – الدحيل .

إستعاد الأخضر الأمل للتأهل بعد أن حصد أول 3 نقاط في هذه النسخة من البطوله بعد تغلبه على شقيقه منتخب البحرين بنتيجة 2-0 .

دخل منتخبنا الوطني عازماً على تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام منتخب الكويت، وانتهج المدرب الفرنسي رينارد على اسلوب الاستحواذ والضغط على المنافس وبعد دقايق من صافرة البدايه عند الدقيقه الـ9 احز المدافع محمد خبراني هدف التقدم ولكن كان لحكم الرايه رأي آخر بعدما ألغي الهدف بداعي التسلل واستمر اصرار لاعبي الأخضر على التسجيل الى أن نجح المهاجم الشاب عبدالله الحمدان من احراز أول أهداف اللقاء عند الدقيقة الـ26 عبر تسديده من خارج منطقة الجزاء وضعها على يمين الحارس واستقرت في الشباك واستمر السجال بين الطرفين حتى نهاية الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني اراد المدافع محمد خبراني أن تكون له كلمه بعد تسجيله للهدف الثاني عند الدقيقه الـ58 عبر ركلة زاويه نفذها برأسه في منتصف المرمى ، سعى لاعبي منتخب البحرين من محاولة ادراك التعادل فيما تبقى من زمن المباراه ولكن دون جدوى .

وبهذه النتيجة يحصل منتخبنا الوطني على أول 3 نقاط له في المركز الثالث خلف المتصدر عمان برصيد 4 نقاط والوصيف منتخب الكويت برصيد 3 نقاط على أمل إنتصار منتخبنا الأخضر على شقيقه منتخب عمان في الجولة الثالثه وخطف بطاقة التأهل للدور القادم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>