فيديو.. أمير عسير: لن نتساهل مع المماطلين في تنفيذ مشاريع المنطقة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية فيديو.. أمير عسير: لن نتساهل مع المماطلين في تنفيذ مشاريع المنطقة

الإطاحة بعصابة سرقة الأغنام في القصيم

فيديو.. أمير عسير: لن نتساهل مع المماطلين في تنفيذ مشاريع المنطقة

الزيارات: 4459
التعليقات: 0
فيديو.. أمير عسير: لن نتساهل مع المماطلين في تنفيذ مشاريع المنطقة
https://rasdnews.net/news/?p=254634
صحيفة رصد نيوز

قال أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال أنه سيطبق النظام بحذافيره على أي مقاول يتسبب في تأخير أي مشروع فيما سيكرم المقاول الناجح، مؤكدا على متابعته الشخصية لكافة المشاريع التي يجري تنفيذها بالمنطقة.

جاء ذلك خلال تدشينه أمس الخميس مشروع العقبة الرابطة بين مركزي كحلا، وخشم عنقار بمحافظة سراة عبيدة على الحد الجنوبي، مشيرا إلى إنه أنشأ لجنة لمتابعة كافة مشاريع المنطقة ومنح رئيسها كافة الصلاحيات اللازمة للقيام بمهامها.

وأضاف أن الإمارة لن تتساهل مع أي تقصير أو خلل في تنفيذ أي مشروع سواء في مرحلة التصميم أو الإشراف أو التنفيذ، وسيتم تقديم المماطلين في تنفيذ المشاريع لهيئة الرقابة والتحقيق.

وأوضح الأمير أنه أحال 6 مقاولين إلى هيئة الرقابة والتحقيق، وأن 4 منهم أحيلوا إلى المحكمة الجزائية خلال الأربعة أشهر الماضية، مضيفاً “الحلال بيّن، والحرام بيّن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
تواصل معنا