أقدم معلمة في تعليم الباحة في ذمة الله - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

التعاون الإسلامي: حادث فلوريدا لا يمثل القيم السمحة للشعب السعودي

أقدم معلمة في تعليم الباحة في ذمة الله

الزيارات: 2960
1 تعليق
أقدم معلمة في تعليم الباحة في ذمة الله
وفاة
https://rasdnews.net/news/?p=251010
صحيفة رصد نيوز

سعيد الغامدي – رصدنيوز

فُجع الوسط التعليمي في إدارة «تعليم الباحة» بخبر وفاة القائدة التربوية “صالحة بنت علي بن جعير الغامدي”، وذلك بعد صراع مع المرض .

وتعتبر الغامدي من أقدم المعلمات في تعليم منطقة الباحة وتم تعيينها كمعلمة ومربية تربوية، من بداية التسعينات حيث قضت في التعليم ” 4 ” عقود من الزمن.

تويتر فتح أبوابه هذا اليوم حيال الفقيدة ، وكانت البداية في تغريدة، لإحدى الطالبات وهي حميدة الغامدي معلمة الغة الانجليزية حيث أكدت انها عملت تحت إدارتها مدة 9 سنوات ، لافتة إلى أنها لم تكن معلمة أو قائدة بل كانت أماً ومربية وقدوة فاضلة، حيث جمعت بين الشخصية البسيطة والعلم والأخلاق الراقية وكانت هامة عظيمة وقمة شامخة .

أكما قالت المعلمة والقائدة التربوية المتقاعدة خيرية سالم الغامدي لـ” رصدنيوز” أنها عملت تحت إدارة الفقيدة والقائدة العظيمة ، لمدة سنتين ولن تنسى ماتقدمه من تقدير واحترام لجميع العاملات تحت إدارتها سواء للمعلمات أو للطالبات .

وأضافت:” كانت في مثابة الأم والمربية والقائدة الحنونة ولن ننسى فضلها علينا، وقد كان عملي وتحت إدارتها ، كمعلمة صفوف أوليه في مدرسة المرزوق الإبتدائية ببني كبير عام 1411 _ 1412 هـ

رصد نيوز الإلكترونية تتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الفقيدة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ، وأن يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان .
“وإنا لله وإنا إليه راجعون”

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اسأل الله رب العرش العظيم
    أن يغفر لها ويرحمها
    ويسكنها الفردوس الأعلى من الجنة
    ويلهم أهلها ومحبيها
    وذويها الصبر والسلوان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>