الاتحاد إلى ربع نهائي دوري الأبطال - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

التحالف: اعتراض وتدمير 6 صواريخ حوثية استهدفت المملكة

الاتحاد إلى ربع نهائي دوري الأبطال

الزيارات: 3384
التعليقات: 0
الاتحاد إلى ربع نهائي دوري الأبطال
https://rasdnews.net/news/?p=246918
رصد نيوز - محمد الجوني:

تأهل نادي الاتحاد رسميًا إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على نظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، ضمن إياب دور الـ16، لينتظر الفائز من مباراة الغد التي ستجمع الهلال والأهلي.

وبدأ الاتحاد المباراة بضغط هجومي كبير بحثًا عن الهدف الأول، وأهدر العديد من الفرص التي كان أبرزها فرصتين للبرازيلي رومارينيو، وواحدة للتشيلي لويس خيمينيز، قبل أن يتمكن الأرجنتيني إيمليانو فيتشيو من إحراز الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 45 مستغلًا تمريرة كارلوس فيلانويفا، لينهي الاتحاد الشوط الأول متقدمًا.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكَّن نادي ذوب آهن من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب لويس خيمينيز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 54، إلا أن الاتحاد رد سريعًا بعدما ارتكب حارس ذوب آهن خطأ قاتلًا ليحرز الهدف الثاني للاتحاد بالخطأ في مرماه بعد مرور دقيقة واحدة فقط.

وسجَّل رومارينيو الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 66، والرابع في الدقيقة 69، فيما سجَّل ذوب آهن الهدف الثاني له عن طريق هادي محمدي في الدقيقة 72، وأضاف ماكولاي كريستانوس الهدف الثالث في الدقيقة 83.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>