النصر إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا من بوابة الوحدة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

التحالف: اعتراض وتدمير 6 صواريخ حوثية استهدفت المملكة

النصر إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا من بوابة الوحدة

الزيارات: 3370
التعليقات: 0
النصر إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا من بوابة الوحدة
https://rasdnews.net/news/?p=246910
رصد نيوز - عبدالرحمن الغامدي:

تغلَّب نادي النصر على نظيره الوحدة الإماراتي، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن منافسات الإياب لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح الوحدة التسجيل في الدقيقة 27 من ضربة رأسية للاعب محمد المنهالي الذي استغل عرضية من ليوناردو.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 41، افتتح النصر أول أهدافه بعد كرة طويلة من اللاعب فهد الجميعة إلى الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي أسكنها الشباك بالرأس.

ولم تمضِ سوى 3 دقائق حتى صنع حمدالله هدفًا للاعب خط الوسط البرازيلي جوليانو بعد اختراقه دفاع الوحدة ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 46، وينتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين لهدف.

وخلال الشوط الثاني سيطر نادي الوحدة على مجريات المباراة ولكن دون جدوى، فيما أحرز النصر ثالث أهدافه في الدقيقة 62 بأقدام البرازيلي جوليانو.

وبحلول الدقيقة 79 قلَّص الأرجنتيني سيباستيان تيجالي الفارق لصالح الوحدة وسجَّل هدفًا من متابعة لتسديدة قوية من طحنون الزعابي، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، علمًا بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتأهل النصر إلى دور الثمانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>