اليونايتد يقسو على تشيلسي في قمة البريميرليغ - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

التحالف: اعتراض وتدمير 6 صواريخ حوثية استهدفت المملكة

اليونايتد يقسو على تشيلسي في قمة البريميرليغ

الزيارات: 2455
التعليقات: 0
اليونايتد يقسو على تشيلسي في قمة البريميرليغ
https://rasdnews.net/news/?p=246856
رصد نيوز - فهد العماري:

توجهت أنظار العالم إلى مسرح الأحلام أولد ترافورد حيث أقيمت المباراة التي جمعت بين مانشيستر يونايتد وتشيلسي في قمة وختام مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجمع اللقاء لأول مرة بين اللاعبين السابقين والمدربين الحاليين أولي سولشاير مدرب الشياطين الحمر وفرانك لامبارد مدرب البلوز في تحد كبير وأجواء ليست غريبة عليهما.

وانطلق اللقاء بقيادة الحكم أنثوني تايلور، وبدأت المباراة بشكل سريع، وسجل أصحاب الأرض الهدف الأول عند الدقيقة 18 من ركلة جزاء سجلها اللاعب ماركوس راشفورد وضعها في أقصى الزاوية اليمنى للحارس كيبا.

وألغى الحكم تايلور هدفًا آخر لماركوس راشفورد عند الدقيقة 35 من عمر اللقاء، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو VAR، ولم يتغير الحال، حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بنتيجة 1-0.

وبدأ الشوط الثاني بشكل قوي من أصحاب الأرض الذين سجلوا الهدف الثاني عن طريق الفرنسي أنتوني مارسيال عند الدقيقة 65 بعد عرضية من زميله البرازيلي بيريرا.

ولم يكتفي الشياطين الحمر بذلك بل عززوا تقدمهم بهدف ثالث لم يتأخر كثيرًا عن طريقه ماركوس راشفورد عند الدقيقة 67 بعد تمريرة ساحرة من النجم باول بوغبا الذي وضع راشفورد في مواجهة الحارس كيبا ولم يتردد الأخير في هز شباك تشيلسي.

ولم تجد تغييرات المدرب فرانك لامبارد نفعًا الذي استقبل فريقه هدفًا رابعًا في الدقيقة 81 بعد مرتدة رائعة قادها باول بوغبا ومررها لزميله البديل دانيل جيمس الذي وضعها في الشباك.

ولم يتمكن البلوز من تسجيل أي هدف وبقيت النتيجة على حالها حتى أطلق السيد تايلور صافرته الختامية لينتهي اللقاء بفوز عريض لمانشيستر يونايتد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>