ليفربول يمطر شباك نورويتش في افتتاح البريمر ليغ - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

التحالف: اعتراض وتدمير 6 صواريخ حوثية استهدفت المملكة

ليفربول يمطر شباك نورويتش في افتتاح البريمر ليغ

الزيارات: 3243
التعليقات: 0
ليفربول يمطر شباك نورويتش في افتتاح البريمر ليغ
https://rasdnews.net/news/?p=246753
صحيفة رصد نيوز

فهد العماري – رصد سبورت

في إفتتاح مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى ملعب أنفيلد رود إستضاف نادي ليفربول نادي نورويتش سيتي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء في أولى مباريات الجولة الأولى لموسم 2019-2020.

وبحضور تقنية الفيديو VAR لأول مرة في ملاعب البريمر ليغ إنطلقت المباراة بقيادة الحكم مايكل أوليفر.

بدأ اللقاء سريعاً وكانت نوايا أصحاب الأرض واضحة منذ البداية عندما أرسل ديفوك اوريجي عرضية أخطأ هانلي مدافع نوريتش في ابعادها ووضعها في شباك فريقه معلناً هدف ليفربول الأول مبكراً في الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

وظهر النجم المصري محمد صلاح ليعزز النتيجة عند الدقيقة 19 بعد تمريرة من زميله فيرمينو وضعها سهلة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس كارول.

وفي الدقيقة 28 أضاف المدافع الهولندي فيرجل فان دايك الهدف الثالث بضربة رأسية بعد ضربة ركنية مثالية نفذها محمد صلاح.

ولم يكتفي الريدز بالثلاثية ليعود البلجيكي أوريجي ويضيف الهدف الرابع برأسية بعد تلقيه كرة عرضية من زميله أرنولد عند الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 4-0.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيراً حتى الدقيقة 62 عندما سجلوا الضيوف هدف حفظ ماء الوجه عن طريق المهاجم تيمو بوكي بعد تلقيه تمريرة ساحرة من زميله ايمليانو بوينديا لم يتردد بوضعها في الشباك، وبقيت المباراة على حالها حتى أطلق قاضي المباراة صافرته الختامية لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بنتيجة 4-1.

وشهد اللقاء إشراك مدرب نورويتش سيتي دانيل فاركي لاعبه الكوبي اونيل هيرنانديز عند الدقيقة 70 ليصبح أول لاعب من كوبا يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر كل التاريخ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>