بعد التباحث الاتحاد لن يشرك المواليد - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

النيابة العامة تكشف عقوبة عرض رشوة أو يعِد موظفاً عاماً بها

بعد التباحث الاتحاد لن يشرك المواليد

الزيارات: 3332
التعليقات: 0
بعد التباحث الاتحاد لن يشرك المواليد
https://rasdnews.net/news/?p=246402
صحيفة رصد نيوز

محمد الجوني – رصد نيوز

أبدى التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد تحمسه لانطلاق الموسم الجديد، متمنيا أن ينعكس ذلك على أرض الملعب خلال مباراة فريقه اليوم أمام ذوب آهن الإيراني، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال سييرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في دبي، ان عملية اختيار اللاعبين الأجانب المنضمين لقائمة الفريق الآسيويةكانت صعبة جداً ، مؤكداً أنه اختار الأنسب، وتمنى أن يظهر فريقه منسجماً خاصة بعد انضمام عناصر جديدة، مشيراً إلى أنه تعمد الحضور المبكر إلى دبي لإيجاد الانسجام اللازم بين اللاعبين.

واعتبر أن ضغط المباريات مع بداية الموسم الجديد، خاصة في شهر أغسطس سيكون دافعا للعناصر الجديدة بالفريق لإثبات نفسها وتقديم كل ما لديها.

وشدد حارس مرمى الفريق ” فواز القرني ” على أن صفحة الموسم الماضي طويت بكل ما فيها من معاناة.

وقال “تركيزنا الآن على بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة بعد فترة الإعداد الجيدة التي خاضها الفريق، سواء في مانشستر أو في دبي”.

وأضاف “البطولة تعد أقوى المسابقات، لذلك نتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا، ونستطيع أن نحقق انطلاقة قوية وجيدة”. وتمنى القرني أن ينسجم اللاعبون الجدد مع باقي العناصر سريعا، ليقدموا للعميد أفضل ما لديهم.
وقد أصدر المركز الاعلامي بنادي الاتحاد بياناً يفيد فيه بأنه بعد التباحث مابين ادارة الكرة والجهاز الفني للنادي فقد تم التوصل الى قرار يفيد بعدم مشاركة اللاعبين المواليد حفاظاً على سلامة موقف النادي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>