القبض على قائد مركبة تخطى الرصيف وقاد عكس اتجاه السير بالرياضالقبض على قائد مركبة تخطى الرصيف وقاد عكس اتجاه السير بالرياض - صحيفة رصد نيوز الإلكترونيةالقبض على قائد مركبة تخطى الرصيف وقاد عكس اتجاه السير بالرياضالقبض على قائد مركبة تخطى الرصيف وقاد عكس اتجاه السير بالرياضالقبض على قائد مركبة تخطى الرصيف وقاد عكس اتجاه السير بالرياضالقبض على قائد مركبة تخطى الرصيف وقاد عكس اتجاه السير بالرياض

القبص على 12 وافداً سورياً متورطين في مشاجرة بالعصا بالرياض

القبض على قائد مركبة تخطى الرصيف وقاد عكس اتجاه السير بالرياض

الزيارات: 3096
التعليقات: 0
القبض على قائد مركبة  تخطى الرصيف وقاد عكس اتجاه السير بالرياض
https://rasdnews.net/news/?p=245817
صحيفة رصد نيوز

تمكن المرور السعودي، اليوم السبت، من القبض على قائد المركبة الذي تخطى الرصيف وقاد عكس اتجاه السير (بشارع سلطانه).

وأكد المرو السعودي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم السبت، أن مرور منطقة الرياض قبض على قائد المركبة الذي قام بتخطي الرصيف والقيادة بعكس اتجاه السير (بشارع سلطانة)، مشيرًا إلى أنه سيتم إحالته للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة في نظام المرور.

وأطاح «المرور السعودي»،في 25 يوليو الجاري بـ 5 حالات لقائدي مركبات ساروا بها عكس الاتجاه، بينهم سيدة.

وقال «المرور السعودي»، في تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: إنَّ مرور منطقة الرياض، ألقى القبض على قائد الشاحنة الذي كان يقودها عكس اتجاه السير بطريق أبو بكر الصديق، مؤكدًا إحالته إلى الهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة في نظام المرور.

كما تمكَّن مرور العاصمة المقدسة، من الإطاحة بقائد شاحنة كان يقودها عكس اتجاه السير، مؤكدًا إحالته إلى الهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة في نظام المرور.

بدوره، ألقى مرور تبوك، القبض على امرأة كانت تسير بمركبتها عكس اتجاه السير، موضحًا أنها ستحال إلى الهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة بحقها.

من جانبه، أطاح مرور محافظة العلا بسائق الشاحنة الذي قادها عكس اتجاه السير، مشيرًا إلى أنَّه أحيل إلى الهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة في نظام المرور.

كما أوضح مرور منطقة الرياض أنه تمَّ القبض على قائد الشاحنة الذي قام بالقيادة عكس اتجاه السير في طريق الملك فهد، وستتم إحالته للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة في نظام المرور.

وبحسب قانون المرور، فإنَّ عقوبة قیادة المركبة بالاتجاه المعاكس لحركة السیر، ھي غرامة مالیة لا تقل عن 3 آلاف ریال، ولا تزيد على 6 آلاف ریال، ولا تشمل العقوبة حجز السیارة، أو توقیف قائدھا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>