حرس الحدود يكشف تفاصيل غرق غواص جدة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية حرس الحدود يكشف تفاصيل غرق غواص جدة

وزير العمل يُطلق البوابة الإلكترونية لـ “العمل الحُر” بـ 123 مهنة

حرس الحدود يكشف تفاصيل غرق غواص جدة

الزيارات: 4853
1 تعليق
حرس الحدود يكشف تفاصيل غرق غواص جدة
https://rasdnews.net/news/?p=244162
صحيفة رصد نيوز

كشف حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة عن تفاصيل غرق الغواص بسام بخيت منذ نزوله البحر بشاطئ بهادر في جدة، وفقدانه حتى تمَّ العثور جثته.

وقال المتحدث الإعلامي بحرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة المقدم فارس المالكي أن مركز تنسيق البحث والإنقاذ بجدة تابع البلاغ الوارد على هاتف طوارئ حرس الحدود 994 يوم الخميس الموافق 1/11/1440هـ، والذي يفيد بفقدان الغواص بسام بخيت بعد نزوله البحر أثناء ممارسته التدرب على رياضة الغوص الحر، استعدادًا لمسابقة جدة الدولية ضمن فعاليات موسم جدة 2019م، وتأخره عن الخروج من البحر، وذلك في المنطقة الواقعة شمال أبحر .

وأضاف أنه على الفور، تمَّ توجيه دوريات البحث والإنقاذ والدوريات البحرية والساحلية وتحديد موقع الغريق، ومواصلة البحث لأكثر من 24 ساعة حتى عُثر على جثة بسام بخيت، وتمَّ انتشالها من نفس الموقع على عمق 80 مترًا تقريبًا؛ حيث شارك في عملية البحث غواصين من حرس الحدود وعدد من الغواصين المتطوعين وزوارق حرس الحدود وزورق من جامعة الملك عبدالعزيز، بالإضافة إلى جهاز الكشف تحت الماء من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمود عبد النظير

    رحمه عبدالله رحمة واسعة ورزق أهله الصبر والسلوانإنا لله وإنا إليه راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>