"صيفنا أخضر" ينطلق من استديوهات الإذاعة في أبها - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

أمانة العاصمة المقدسة توضح ملابسات فيديو نقل لحوم الأضاحي لأحد المطابخ

“صيفنا أخضر” ينطلق من استديوهات الإذاعة في أبها

الزيارات: 2685
التعليقات: 0
“صيفنا أخضر” ينطلق من استديوهات الإذاعة في أبها
https://rasdnews.net/news/?p=242207
رصد نيوز - سعيد الغامدي:

بالتزامن مع فعاليات الصيف في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، بدأ برنامج “صيفنا أخضر” الإذاعي انطلاقته عبر أثير إذاعة الرياض، حيث تبث حلقاته من استديو الإذاعة في أبها، بالتزامن مع إطلاق صاحب السمو الملكي تركي بن طلال أمير منطقة عسير مبادرته “حسن الوفادة”، تحت شعار “مرحبًا ألف في عسير”.

وأوضح مدير استديو الإذاعة في أبها سعيد مشهور أن إذاعة الرياض دأبت كعادتها على مواكبة تغطيات ومناسبات الصيف في منطقة عسير وغيرها من مناطق المملكة، من خلال برامج تخص بها منطقة عسير، باعتبارها من أهم المناطق السياحية في المملكة، وذلك إيمانًا بدور اذاعات المملكة في تعزيز ثقافة السياحة الداخلية، وأثرها كرافد من روافد الاقتصاد الوطني حسب تطلعات رؤية 2030م.

وعن البرنامج قال مشهور: “برنامج صيفنا أخضر هو برنامج يومي يبدأ الساعة 4 عصرًا ويستمر في بث مباشر لمدة 50 دقيقة، ويشارك في إنتاجه نخبة من المعدين والمقدمين والفنيين والمخرجين من إذاعة الرياص وزملائهم من استوديو الإذاعة في أبها”.

وأضاف: “يسهم البرنامج من خلال فقراته المنوعة في التعريف بأهم المواقع السياحية والتاريخية في المملكة، بالإضافة للجولات الميدانية من المراسلين”.

وعبَّر فريق عمل برنامج “صيفنا أخضر” عن سعادتهم بما لمسوه من حراك تنموي في منطقة عسير، مؤكدين حرصهم على إتمام مهتمهم بما يرقى لتطلعات القيادة الحكيمة، وما يرضي المستمع الكريم.

الكلمات الدليلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>