"الثقفي" يرعى النسخة التاسعة من جائزة "الظهرة" للتفوق العلمي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد: لا نريد حربًا لكننا لن نتردد في التعامل مع أي تهديد لأمننا

“الثقفي” يرعى النسخة التاسعة من جائزة “الظهرة” للتفوق العلمي

الزيارات: 2708
التعليقات: 0
“الثقفي” يرعى النسخة التاسعة من جائزة “الظهرة” للتفوق العلمي
https://rasdnews.net/news/?p=242120
رصد نيوز:

على شرف مدير مكتب التعليم في محافظة ميسان بني الحارث، وبحضور وتشريف عدد من المشايخ، ومديري الدوائر الحكومية وأعيان القبائل، احتفل أهالي قرية الظهرة بجائزة التفوق العلمي لتكريم أبنائهم المتفوقين في عامها التاسع.

وبدأت فقرات الحفل بالسلام الملكي، أعقبه تلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم لمنصور بن سعيد الحارثي، ثم كلمة ترحيبية من أهالي القرية، ألقاها نيابة عنهم اللواء متقاعد سعد بن سعد الحارثي، بعدها قدَّم الشاعر نواف بن تركي الحارثي قصيدة بهذه المناسبة.

عقب ذلك ألقى كلمة المتفوقين نيابة عنهم المتخرج لافي بن فيصل الحارثي، ثم قصيدة للشاعر عبدالله بن عطية الحارثي، وبعدها كان الحضور على موعد مع فيلم مميز قدَّم فيه كبار القرية وأعيانها انطباعاتهم عن الجائزة في عامها التاسع.

وتوالت بعد ذلك فقرات الحفل بكلمة لمدير جمعية التحفيظ في المحافظة سامي بن حمود الحارثي، قبل تكريم حفظة كتاب الله بالجائزة التي استُحدثت هذا الموسم بعنوان “أهل القرآن”، بعدها جرى تكريم أشبال القرية دون 10 سنوات المشاركين في برنامج “الماهر الصغير” لتلاوة سورة الضحى، وقدَّم رجل الأعمال محمد بن عواض تكريمًا خاصًا لكل شبل منهم بهذه المناسبة.

تلا ذلك السحب على جائزة “قمم الإلكترونية” في عامها السادس، وهي مسابقة ثقافية دينية يشارك فيها جميع أهالي القرية، ثم أُلقيت كلمة راعي الحفل فرج بن جار الله الثقفي الذي امتدح الجائزة، وأثنى عليها وعلى القائمين عليها من أهل القرية واللجنة المنظمة لها، ثم كرَّم المتفوقين والمتفوقات بمشاركة الشيخ عطية بن ختام الحارثي.

كما جرى تكريم الحاصلة على درجة الماجستير، وإحدى المتخرجات من تخصص علوم الحاسب الآلي من قبل اللواء متقاعد سعد بن سعد الحارثي وعبدالرحمن بن عثمان الحارثي.

وقدَّم أهالي القرية درعًا تكريميًا لراعي الحفل تقديرًا وعرفانًا لرعايته الكريمة للجائزة، وحرصه ومتابعته لها.

وشهد هذا العام تكريم الأخوة المشاركين في الحد الجنوب للدفاع عن الوطن في بادرة لاقت استحسان ورضا الجميع.

يذكر أن هذا هو العام التاسع للجائزة الذي يشهد تكريم المتفوقين والمتفوقات من أبناء القرية، بالإضافة إلى العديد من البرامج المصاحبة المتنوعة التي تخدم أهل القرية بمختلف أعمارهم ومن البرامج المجتمعية التي تميزت بها الجائزة طيلة السنوات الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>