"التجارة": إصدار تراخيص التخفيضات الموسمية لمهرجاني أبها وجدة للتسوق إلكترونيًا - رصد نيوز

بيان عاجل من الخارجية بشأن سفر المواطنين إلى لبنان

إصدار تراخيص التخفيضات الموسمية لمهرجاني أبها وجدة للتسوق إلكترونيًا

الزيارات: 2565
التعليقات: 0
إصدار تراخيص التخفيضات الموسمية لمهرجاني أبها وجدة للتسوق إلكترونيًا
https://rasdnews.net/news/?p=241649
واس:

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار فتح نافذة التقديم لإصدار تراخيص التخفيضات لموسم مهرجان أبها للتسوق عبر نظام التخفيضات الإلكتروني للفترة من 12 شوال حتى 3 ذو القعدة 1440هـ، الموافق 15 يونيو حتى 5 يوليو 2019م، ومهرجان جدة للفترة من 15 شوال حتى 16 ذي القعدة 1440هـ، الموافق 18 يونيو حتى 18 يوليو 2019م، حيث سيتمكن أصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية من تقديم طلب تراخيص التخفيضات الموسمية دون فقدان أي رصيد من أيام التخفيضات المتاحة سنويًا.

ودعت “التجارة” أصحاب المحال التجارية والمتاجر الإلكترونية في المملكة إلى التقدم بطلب رخص التخفيضات الموسمية، والاستفادة من هذه الخدمة عبر الدخول على نظام التخفيضات الإلكتروني: Sales.mci.gov.sa، واختيار نوع الترخيص واستكمال باقي الاجراءات عبر البوابة الالكترونية.

كما تجدر الإشارة إلى أن الخدمة تمكن المستفيدين من تسديد رسوم الرخص إلكترونيًا عبر نظام سداد وأخيراً طباعة الترخيص.

يذكر أن وزارة التجارة والاستثمار قد أعلنت عن إطلاق نظام تراخيص التخفيضات الإلكتروني مع شركة ثقة لخدمات الأعمال في بداية شهر أبريل من العام الماضي لتمكين أصحاب المحال التجارية والمتاجر الإلكترونية في المملكة من تقديم طلبات تراخيص التخفيضات الموسمية والمحددة مسبقًا من قبل وزارة التجارة والاستثمار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>