ما هي خطوات نقل معلومات جواز المقيم عبر "أبشر"؟.. الجوازات توضح - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية ما هي خطوات نقل معلومات جواز المقيم عبر "أبشر"؟.. الجوازات توضح

ولي العهد: لا نريد حربًا لكننا لن نتردد في التعامل مع أي تهديد لأمننا

ما هي خطوات نقل معلومات جواز المقيم عبر “أبشر”؟.. الجوازات توضح

الزيارات: 5083
التعليقات: 0
ما هي خطوات نقل معلومات جواز المقيم عبر “أبشر”؟.. الجوازات توضح
الجوازات
https://rasdnews.net/news/?p=240574
صحيفة رصد نيوز

أكدت المديرية العامة للجوازات، أنه بإمكان صاحب العمل أو رب الأسرة المقيم، نقل معلومات الجواز القديم للجديد بكل سهولة عبر تطبيق منصة أبشر .

وأوضحت الجوازات، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، خطوات ذلك الإجراء، وهي، على النحو التالي: “الدخول إلى التطبيق، اختيار الخدمات الإلكترونية (من قائمة الخدمات)، اختيار (الجوازات)” .

وشملت الخطوات “اختيار (تحديث معلومات جواز للمقيمين)، الضغط على (البدء في استخدام الخدمة)، الاختيار إذا كان تابعاً أو صاحب العمل، اختيار الشخص المراد تحديث المعلومات له (تابعون أو مكفولون)”.

كما تضمنت الخطوات” اختيار (التالي)، بعد التأكد من معلومات الشخص المختار، تعبئة الفراغات (البيانات الجديدة)، الضغط على (تحديث معلومات الجواز)، بعد التأكد من صحة المعلومات، يجب التأشير على أيقونة (أوافق) على الشروط والأحكام، وأخيراً اختيار (التأكيد)”.

وأضافت الجوازات”: بهذه الخطوات البسيطة عبر منصة أبشر، أصبح بإمكان صاحب العمل أو رب الأسرة المقيم نقل معلومات الجواز القديم للجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>