للتخلص من المباني المستأجرة.. "التعليم" تنشئ 30 مجمعاً تعليمياً - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية للتخلص من المباني المستأجرة.. "التعليم" تنشئ 30 مجمعاً تعليمياً

النائب العام يوجه بضبط شخص استغل طفلاً لنشر الكراهية والإساءة للتعليم

للتخلص من المباني المستأجرة.. “التعليم” تنشئ 30 مجمعاً تعليمياً

الزيارات: 5163
التعليقات: 0
للتخلص من المباني المستأجرة.. “التعليم” تنشئ 30 مجمعاً تعليمياً
https://rasdnews.net/news/?p=240550
صحيفة رصد نيوز

عقدت وزارة التعليم ممثلة في شركة تطوير المباني اتفاقية مع شركة المباني المتخصصة للتطوير العقاري؛ بهدف التوسع في قطاع التعليم العام الأهلي، وزيادة مساهمته لتصل لنسبة 25 %، وتجويد القطاع، عبر تحسين البيئة التعليمية، بإنشاء المباني التعليمية، والتخلص من المباني المستأجرة.

وقالت الوزارة أن شركة المباني المتخصصة ستقوم بإنشاء مجمعات تعليمية كبيرة للبنين والبنات، لخدمة مؤسسات التعليم الأهلي القائمة، التي تحتاج إلى تطوير بيئتها التعليمية، عن طريق تأجير طويل المدى، من خلال خطة قصيرة المدى لإنشاء 10 مجمعات في كل من الرياض وجدة والدمام.

وأكدت أن المجمعات العشرة ستستوعب 30 ألف طالب وطالبة بتكلفة 800 مليون ريال، وستنتهي في عام 2022، إضافة إلى خطة طويلة المدى لإنشاء 20 مجمعاً تعليمياً تخدم الرياض وجدة والدمام، بحيث تستوعب 60 ألف طالب وطالبة، بقيمة إجمالية تبلغ ملياراً و600 مليون ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>