هيئة الترفيه تُطلق فعالية "خيمة ألعاب" في جدة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهيئة العامة للرياضة تعلن استراتيجية دعم الأندية الرياضية بمبلغ 2.5 مليار ريال

هيئة الترفيه تُطلق فعالية “خيمة ألعاب” في جدة

الزيارات: 3405
التعليقات: 0
هيئة الترفيه تُطلق فعالية “خيمة ألعاب” في جدة
https://rasdnews.net/news/?p=240051
صحيفة رصد نيوز

أطلقت الهيئة العامة للترفيه أمس, فعالية “خيمة الألعاب” ، في مدينة جدة ، ضمن مشاركتها في فعاليات موسم رمضان ثاني “مواسم السعودية” ، وتستمر حتى الــ 17 من شهر رمضان الجاري.

وتستضيف الفعالية الواقعة في خيمة خيال على طريق الأندلس ، بطولة الألعاب الإلكترونية والورقية ، حيث يصل مجموع جوائزها نصف مليون دولار بمشاركة متسابقون من اليابان ، وكوريا الجنوبية ، وباكستان ، ومن دول الخليج العربي ، وسط حضور أكبر شركات ألعاب الفيديو العالمية.

وتشمل البطولات الإلكترونية أكبر الألعاب العالمية التي تقام عليها المسابقات ، إضافة إلى وجود عدة أجنحة لتجربة الواقع الافتراضي ، وسيكون للعائلة نصيب كبيرة من الألعاب, حيث يمكن عند حضورها المشاركة في أي بطولة فيما بينهم ، مما يخلق جو من الفرح والحماس ، كما يمكن للأطفال اللعب في سيارات الكارتينق في الساحة الخارجية للخيمة. وعلى صعيد الألعاب الورقية التي تلقى إقبالاً كبيراً تقام خلال الفعالية بطولة البلوت, حيث يستطيع الزوار المشاركة والتسجيل في بطولة يومية للعبة مع فرصة ربح جوائز قيمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>