التعليم يحدد بداية إجازة الهيئة الإدارية والتعليمية في المدارس والمشرفين التربويين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية التعليم يحدد بداية إجازة الهيئة الإدارية والتعليمية في المدارس والمشرفين التربويين

التحالف: الدفاع الجوي اعترض أهدافًا جويةً معادية في جدة والطائف

التعليم يحدد بداية إجازة الهيئة الإدارية والتعليمية في المدارس والمشرفين التربويين

الزيارات: 5125
التعليقات: 0
التعليم يحدد بداية إجازة الهيئة الإدارية والتعليمية في المدارس والمشرفين التربويين
https://rasdnews.net/news/?p=239900
صحيفة رصد نيوز

قالت وزارة التعليم أنه بنهاية دوام غد الاثنين الموافق ٨/٩/١٤٤٠ تتمتع الهيئة الإدارية والتعليمية في المرحلتين المتوسطة والثانوية في مكاتب وإدارات التعليم بإجازتهم الصيفية للعام الدراسي ١٤٣٩/١٤٤٠.

وأوضحت أن عودة منسوبي المعاهد والمدارس والمراكز في جميع مراحل التعليم العام (رياض اطفال -ابتدائي -متوسط -ثانوي ) ستكون يوم الاحد ١٧/١٢/١٤٤٠، وستكون عودة الممارسين للتدريس في جميع المراحل الدراسية للعام الدراسي ١٤٤٠/١٤٤١ يوم الأحد ٢٤/١٢/١٤٤٠وعودة المعلمين المبادرين بتنفيذ الندب لسد العجز الاحد ٢/١/١٤٤١.

وأضافت أن الاجازة السنوية للفئتين الثالثة (شاغلى الوظائف التعليمية في إدارات التعليم ومكاتب التعليم الذين تزيد نسبة عملهم الميداني في زيارة المدارس عن ٦٠٪؜) والرابعة ( قادة مكاتب التعليم ومساعدوهم والإداريون بمكاتب التعليم) لتصبح بداء من نهاية دوام يوم غد الاثنين ٨/٩/١٤٤٠ وعودتهم يوم الاحد ١٧/١٢/١٤٤٠.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>