التعليم يحدد بداية إجازة الهيئة الإدارية والتعليمية في المدارس والمشرفين التربويين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية التعليم يحدد بداية إجازة الهيئة الإدارية والتعليمية في المدارس والمشرفين التربويين

الهيئة العامة للرياضة تعلن استراتيجية دعم الأندية الرياضية بمبلغ 2.5 مليار ريال

التعليم يحدد بداية إجازة الهيئة الإدارية والتعليمية في المدارس والمشرفين التربويين

الزيارات: 5232
التعليقات: 0
التعليم يحدد بداية إجازة الهيئة الإدارية والتعليمية في المدارس والمشرفين التربويين
https://rasdnews.net/news/?p=239900
صحيفة رصد نيوز

قالت وزارة التعليم أنه بنهاية دوام غد الاثنين الموافق ٨/٩/١٤٤٠ تتمتع الهيئة الإدارية والتعليمية في المرحلتين المتوسطة والثانوية في مكاتب وإدارات التعليم بإجازتهم الصيفية للعام الدراسي ١٤٣٩/١٤٤٠.

وأوضحت أن عودة منسوبي المعاهد والمدارس والمراكز في جميع مراحل التعليم العام (رياض اطفال -ابتدائي -متوسط -ثانوي ) ستكون يوم الاحد ١٧/١٢/١٤٤٠، وستكون عودة الممارسين للتدريس في جميع المراحل الدراسية للعام الدراسي ١٤٤٠/١٤٤١ يوم الأحد ٢٤/١٢/١٤٤٠وعودة المعلمين المبادرين بتنفيذ الندب لسد العجز الاحد ٢/١/١٤٤١.

وأضافت أن الاجازة السنوية للفئتين الثالثة (شاغلى الوظائف التعليمية في إدارات التعليم ومكاتب التعليم الذين تزيد نسبة عملهم الميداني في زيارة المدارس عن ٦٠٪؜) والرابعة ( قادة مكاتب التعليم ومساعدوهم والإداريون بمكاتب التعليم) لتصبح بداء من نهاية دوام يوم غد الاثنين ٨/٩/١٤٤٠ وعودتهم يوم الاحد ١٧/١٢/١٤٤٠.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>