الشباب يعمق جراح الباطن - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء يدعو لاتخاذ إجراءات حازمة لضمان سلامة الملاحة الدولية

الشباب يعمق جراح الباطن

الزيارات: 2612
التعليقات: 0
الشباب يعمق جراح الباطن
https://rasdnews.net/news/?p=237516
رصد نيوز - صفوان السلمي: تصوير: أحمد الحميداني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على مضيفه الباطن بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة 27 من دوري الأمير محمد بن سلمان.

وبدأ شوط المباراة الأول بتحفظ من الفريقين مع بعض الهجمات على استحياء، حتى تقدَّم للشباب مهاجمه البرازيلي سيبا عند الدقيقة 37، بعد سلسلة من التمريرات وضعت سيبا في مواجهة المرمى فسدد كرة قوية استقرت على يمين الحارس، لينتهي الشوط بتقدم الشباب بهدف نظيف.

وبين شوطي المباراة غادرت أعداد كبيرة من جماهير الباطن الملعب، في مشهد يوحي بعدم رضاهم عن أداء فريقهم الذي شارف على الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ودخل الليث الشبابي الشوط الثاني عازمًا على تعزيز التقدم، وكان له ما أراد بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 66، بواسطة سيبا ايضًا، الذي سدد الكرة بعد مثلث من التمريرات بين بوديسكو و ناصر العمران، بهدوء من فوق الحارس.

وبحلول 86 قلَّص الباطن الفارق عن طريق البرازيلي كرستيان، إلا أن الحكم الأوزبكي راشفان إيرماتوف ألغى الهدف بعد أن عاد إلى تقنية الفيديو، بداعي احتساب خطأ على اسماعيل بانقورة مهاجم الباطن لدفعه مدافع الشباب.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت لبدل الضائع، شهدت حصول الباطن على ركلة جزاء تسبب فيها الحارس الشاب محمد عواجي، وتقدَّم لها المهاجم البرازيلي كرستيان ليضعها على يمين الحارس.

وبهذا الفوز حافظ الشباب على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بعد أن أصبح في رصيده 50 نقطة، مع تجمد رصيد الباطن عن 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>