حمدا لله على السلامة! - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء يدعو لاتخاذ إجراءات حازمة لضمان سلامة الملاحة الدولية

حمدا لله على السلامة!

الزيارات: 935
تعليقان 2
حمدا لله على السلامة!
https://rasdnews.net/news/?p=236532
صحيفة رصد نيوز

بقلم – فهد العماري

الثقة لاتأتي من فراغ والشعور بالثقة هو انتصار داخلي “نفسي” قبل أن يكون إنتصار خارجي “ميداني”.

لم تكن ثقة جمهور العالمي بفريقهم وليدة اللحظه بل شعروا بها منذ ذلك الديربي الذي كان في الجامعة وتلك العودة بعد أن كانوا خاسرين 2-0، تلك “ردة الفعل” أثبتت أن الفريق يملك شخصية قوية ويمكن أن يذهب بعيداً هذا الموسم.

“أحد” الذي لم يتوقع أحد أن يشعل فتيل الديربي، خالف كل التوقعات وعثّر الهلال .. ليعلن مبكراً عن ملحمة الدرّة.. لمن يريد الدوري!

لم أستغرب الزخم الإعلامي الأصفر والتلاحم الكبير الذي أظهره “جمهور الشمس” خاصة بعد تعثر الهلال أمام أحد! كيف لا؟ وكل شيء كان يبعث بالتفاؤل بالنسبة لهم، لقد عاشوا أسبوعاً إيجابي وعندما أتى الديربي كانوا في الموعد، هذا النصر إستحق الدعم من قبل جمهوره بالفعل، وفي رأيي هذا الفريق هو الأكثر تكاملا في السنوات العشر الماضية على الأقل، لذلك من الطبيعي أن يقف الجمهور خلف الفريق الذي يقدم كل شيء.

ليلة الأمس ليست إلا إثبات على أن النصر يملك الفريق القوي الذي بإمكانه الفوز بالألقاب، تعثر في لحظات من الموسم كما تعثر الجميع لكنه عندما حان الموعد عاد على طريقة الكبار، إختار الوقت والمكان والخصم المناسب لعودته! بعد وقت طويل نستطيع أن نقول : “حمدالله” على السلامة .. النصر في الصدارة.

فعليا تبقت خمس جولات من الدوري والفارق ليس إلا نقطة وحيدة، والهلال باقٍ في المنافسة .. أي خطأ من الفريقين سيقرب الآخر من اللقب .. وهو الذي بات على كف عفريت!!

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    حلوه يا بو فهيد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>