صحة عسير تصدر بيانًا بشأن وفاة مواطنة في مستشفى الخميس العام - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الجوازات: التأمين الصحي شرط أساسي لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية

صحة عسير تصدر بيانًا بشأن وفاة مواطنة في مستشفى الخميس العام

الزيارات: 2533
التعليقات: 0
صحة عسير تصدر بيانًا بشأن وفاة مواطنة في مستشفى الخميس العام
https://rasdnews.net/news/?p=230649
رصد نيوز:

أصدرت مديرية الشؤون الصحية في منطقة عسير، اليوم الإثنين، بيانًا كشفت فيه ملابسات وفاة مواطنة، في مستشفى الخميس العام، إثر حادث مروري.

وجاء في البيان: “إشارة إلى ما تم تداوله بشأن المواطنة سمية سعد الشهراني -رحمها الله-، فإن صحة عسير تتقدم أولًا بأحر التعازي وصادق المواساة لذويها ونسأل الله لها المغفرة والرحمة”.

وأضاف: “نشير إلى أن المواطنة أُدخلت مستشفى الخميس العام إثر إصابتها بحادث مروري، وكانت تعاني من تهتك شديد -من الدرجة الثالثة- في البنكرياس في أعلى مستوى، وتهتك شديد بالطحال والأنسجة الكبدية، وبعض التجمعات الدموية وذلك نتيجة للحادث المروري، ونُقلت إلى مستشفى عسير المركزي واستكمال الإجراءات العلاجية هناك حتى انتقلت إلى رحمة الله تعالى”.

وتابع: “نظرًا لوجود شكوى قائمة من ذويها حول الإجراءات الطبية التي أُجريت للحالة، فقد صدر توجيه المدير العام للشؤون الصحية في منطقة عسير بالنيابة بتشكيل لجنة طبية لمراجعة جميع الإجراءات الطبية التي اتُخذت مع المُتوفاة، وجرى استكمال الإجراءات النظامية على ضوء ذلك”.

الكلمات الدليلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>