الرائد يحرم الهلال من الفوز بالثانية الأخيرة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

التحالف يشن غارات عنيفة على معسكرات المليشيا في صنعاء

الرائد يحرم الهلال من الفوز بالثانية الأخيرة

الزيارات: 4127
التعليقات: 0
الرائد يحرم الهلال من الفوز بالثانية الأخيرة
https://rasdnews.net/news/?p=230408

ياسر اللويحق – رصد نيوز

تعادل الهلال مع ضيفه الرائد بهدف مقابل هلف مساء اليوم الجمعة على استاد جامعة الملك سعود بالرياض ضمن الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد الشوط الأول استحواذ هلالي بالكامل وسط تضييع للوقت من لاعبي الرائد بشكل غريب، و تألق في الشوط الأول حارس الرائد عز الدين بن دوخه حيث تصدى لأهداف محققة، التصدي الأول لتسديدة ادواردو من ركلة حرة مباشرة، والتصدي الثاني من رأسية كنو، بينما تصدى القائم لتسديدة على الطائر من قوميز بعد صناعة أكثر من رائعة من ادواردو، لتستمر النتيجة بالتعادل السلبي حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول.

و في الشوط الثاني واصل الهلال ضغطه على المرمى الريداوي وسط تألق منقطع النظير من الحارس عز الدين بن دوخه حيث تصدى ببراعة لهدف محقق من رأسية من ادواردو، و في الدقيقة الأخيرة أحرز الشلهوب الهدف الأول للهلال بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليرد الرائد بعدها بهدف التعادل عن طريق رأسية من محمد عطوه، ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>