الغيابات تربك الأهلي قبل مواجهة أحد‬ - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

وفاة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي

الغيابات تربك الأهلي قبل مواجهة أحد‬

الزيارات: 3270
التعليقات: 0
الغيابات تربك الأهلي قبل مواجهة أحد‬
https://rasdnews.net/news/?p=230374
صحيفة رصد نيوز

رصد نيوز – أحمد سعد المنتشري: يلتقي يوم غدٍ الجمعة، النادي الأهلي بنظيره أحد، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في الشرائع، ضمن الجولة السادسة عشر.

وكانت المباراة قد نُقلت من ملعب الجوهرة إلى ملعب الشرائع، بسبب إقامة مباراة السوبر الإيطالي، على ملعب مدينة الملك عبدالله “الجوهرة” في جدة.

‫ويدخل النادي الأهلي المباراة بغيابات كبيرة منها لمهام وطنية وأخرى للإصابات، والإيقاف، كما أن منها ما هو بقرار فني.

وتضم قائمة اللاعبين الغائبين عن صفوف الأهلي كلًا من: عمر السومة لمشاركته مع منتخب سوريا في بطولة كأس آسيا، و‫محمد العويس، ومحمد آل فتيل، وحسين المقهوي، وعبدالرحمن غريب، ونوح الموسى، وأيمن خليف لمشاركتهم مع المنتخب السعودي في نفس البطولة، كما يغيب ‫جوزيف دي سوزا للإصابة، و‫باولو دياز لحصوله على البطاقة الحمراء، و‫مهند عسيري المستبعد إما لقرار فني أو إداري.

‫ويدخل الأهلي مباراة الغد وفي جعبته ٢٤ نقطة، محتلًا المرتبة السادسة، بفارق نقطتين عن التعاون، وثلاث نقاط عن الوحدة، بينما يدخل نادي أحد لقاء الغد وهو يمتلك ٦ نقاط، ويحتل المركز الأخير بقارق ٣ نقاط عن الاتحاد صاحب المركز قبل الأخير.‬

‫الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يشهد التفافًا شرفيًا كبيرًا، هذه الفترة، يقوده عضو الشرف صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل، وعضو الشرف الأمير فهد بن خالد، وعضو الشرف، والرئيس الأسبق ماجد النفيعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>