وطنٌ بُنيانه متين وتنافسيته جاذبة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الجوازات: التأمين الصحي شرط أساسي لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية

وطنٌ بُنيانه متين وتنافسيته جاذبة

الزيارات: 262
التعليقات: 0
وطنٌ بُنيانه متين وتنافسيته جاذبة
https://rasdnews.net/news/?p=230200
صحيفة رصد نيوز

بقلم: منى عبدالرحمن السفياني الرؤية السعودية المستقبلية “2030” ترتكز على مبدأ إعادة هيكلة القطاعات، وذلك بإعادة التفكير بشكل أساسي في تصميم الخطط التنموية، لإنجاز تحسينات جوهرية جذورها الجودة، وبنيانها التكلفة المادية، والخدمة الجيدة، والسرعة الناهضة.

وكما نعلم، وما أثبته التاريخ، فإن كل عملية تحول شاملة ذات ابتكارات خلَّاقة تُواجه صعوبات وتحديات قد تصل للرفض والتشكيك بها أو محاربتها! ولكن مَنَّ الله على بلادنا بقيادة حكيمة وأمير شاب طموح أوجدَ الأمل، وأقَر العمل وفق الأُطر الاستراتيجية، والعزيمة الطموحة على إحداث التغيير، فخطط وصمم فأبدع، بجرأةٍ وذكاء، وشمولية وحِكمة فأضاء طريق جميع الفئات الاجتماعية، وبادرها بالرأي والمشورة والتحفيز حتى هبَّت العزائم، وتسابقت الهِمم وها هو وطننا الحبيب يحصد المُنجزات على جميع الأصعدة.

وإيمانًا بالمبدأ النبوي “إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملًا أن يتقنه”، ستكون نقطة انطلاقتنا نحو تحقيق الرؤية ٢٠٣٠ بمنهج الاعتدال والانضباط والعدالة والشفافية في رؤية الحاضر للمستقبل الذي سيجعلنا -بإذن الله تعالى- في مصاف الدول الكبرى وتكون مملكتنا، السعودية العظمى المتمسكة بالقيم الإسلامية وبالهوية الوطنية الراسخة من لدُن حكومتها الرشيدة، وشعبها العظيم الذي يسعى جاهدًا لتحقيق ريادة غير مسبوقة في كل المجالات.

رؤيتنا التي نريدها، وطنٌ قويّ مزدهر، دستوره الإسلام ومنهجه الوسطيّة، وسِيرتهُ استدامة مقومات النجاح التي تنبع من عقيدتنا وقوّتنا.

حفظ الله بلادنا وأدام نعمة الأمن والأمان وعزّة الإسلام، ووفَّق الله حكومتنا الرشيدة إلى مايحبه ويرضاه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>