أنت تستطيع نحنُ معك ‬ - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

لجنة المسابقات: تأجيل مباراة الهلال الأهلي في الدوري السعودي لهذا الموعد

أنت تستطيع نحنُ معك ‬

الزيارات: 1835
التعليقات: 0
أحمد سعد المنتشري
https://rasdnews.net/?p=225517

قالها ويقولها مرارًا مدرج العميد “أنت تستطيع نحنُ معك”، ويؤيدها إعلام الاتحاد، وتعمل من أجلها إدارة نادي النمور، لكن هذا لا يكفي. الاتحاد لن يعود بمجرد كلمة أو جملة تحفيزية ‬تقال.

‫فريق الاتحاد -الأول تحديدًا- يحتاج لتغيير جلد كامل “من – إلى”، فمن وجهة نظري المتواضعة لا يوجد لاعب حاليًا في الإتحاد يستحق البقاء بتوافق الجميع إلا فيلانويفا، أما البقية فتحكمهم المزاجية أو أن البعض منهم كرة القدم لديهم هي مجرد اجتهادات.

‫الاتحاد يحتاج لاتحاد جديد قوي متماسك لا ينهار لأيّة ظروف خاصةً على مستوى اللاعبين، لا بد من أسماء أخرى تعشق الاتحاد ولا تلعب إلا لأجل الإتحاد، لا يهم إن كانت شابه أو متوسطة العمر المهم أن تلعب للاشيء سِوى اسم الاتحاد، وحذاري من جلب أي لاعب قد بلغ من العمر الكروي عتيًا، ثم أن الإدارة من الرئيس حتى آخر من في الطاقم الإداري عليهم العمل لمصلحة الكيان فقط دون المصالح الشخصية، وإقفال باب الخلافات والانقسامات داخل البيت الاتحادي بكل قوة وعدم السماح بذلك، وعليهم الابتعاد عن التصريحات بكثرة الوعود الموجهة للجماهير، فما الوعود المعلنة إلا مقبرة تنتظرك في نهاية الطريق.

أرى أن الأفضل أن تنجز ما تعمل من أجله، ثم بعد ذلك تحدث عن نجاحك إن حصل أو فشلك ولماذا، لا تقدّم التصريحات والوعود قبل العمل وإنجازه، هذه رسالتي لإدارة الكيان الاتحادي، ومؤكد أن هذا لا يخفى عليهم.

‫قبل الختام ‬

‫هل سيعود هذا الإتي أم سيغيب عن الأضواء؟ ‬‫الجواب في كل مرة ستسمعه بصوت مدرج الذهب. ‬‫نعم النمر سيعود مفترسًا لا يهاب الجميع. ‫أما عني أنا فأقول لا بد من اتحاد جديد بكل تفاصيله، وإلا فالوداع الكبير و الصعب وأرجو ألا يحدث ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>