صراع تأجيل الديربي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

لجنة المسابقات: تأجيل مباراة الهلال الأهلي في الدوري السعودي لهذا الموعد

صراع تأجيل الديربي

الزيارات: 1726
التعليقات: 0
أحمد سعد المنتشري
https://rasdnews.net/?p=225225

اشتعل ‫صراع تغريدات حاد ما بين إدارتي الأهلي والاتحاد فيما يخص تأجيل مباراتهما معًا، ففي الوقت الذي رأى فيه ‫ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي أن القرار غير عادل وسيضر بعدالة المنافسة وأن جدول المباريات فيه ما يكفيه، قال نواف المقيرن رئيس الاتحاد إن مصلحة الكرة السعودية فوق أي اعتبار وأن التأجيل يحقق هذه المصلحة.

ودار تراشق إعلامي بين الطرفين، وحاول كل طرف منهما الانتقاص من النادي الآخر بسبب التأجيل، في الوقت الذي طالب فيه البعض بالعقلانية.

إعلام الأهلي ذكر أن اتحاد الكرة لم يخدم الأهلي من ناحية التأجيل وإعادة اللاعبين أثناء مهمته الوطنية في آسيا، فيما قارن إعلام الاتحاد المباراة بمباراة السوبر السعودي المصري، وقال إنها مهمة وطنية وتتعارض مع مباراة الديربي لذلك وجب التأجيل.

وفيما يخص التعارض قال بعض إعلاميي الأهلي -متفقًا معهم الجمهور الأهلاوي- إن جدولة الدوري أسبق، على عكس السوبر الذي لم يتحدد موعده إلا لاحقًا بعد محاولات مع الأهلي المصري، لذلك من الأولى تأجيل السوبر وتثبيت الديربي.‬

وفي السياق نفسه أطلقت الجماهير وسمًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان #الاتحاد_يهرب_من_الاهلي‬ للتعليق على الأزمة، ‫ويظل الجميع بانتظار رد الاتحاد السعودي لكرة القدم ليفصل بين الناديين وينهي الأمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>