يدًا بيد من أجل الأهلي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

قوات الدفاع الجوي تعترض صاروخًا باليستيًا فوق نجران

يدًا بيد من أجل الأهلي

الزيارات: 3532
التعليقات: 0
عبدالله المري
https://rasdnews.net/?p=195740

دعم الفريق في هذا المنعطف الصعب والحالك، واجب على كل “ملكي”، بل ويتحتم علينا أن نضع أيدينا بأيدي بعضنا البعض لدعم الكيان، وعدم الالتفات للشائعات التي لا تخدم مصلحة النادي، بل تؤرقة وتسبب الانقسامات داخل البيت الأهلاوي، لذلك ينقلب سلبًا علينا جميعًا دون استثناء -جمهور وإدارة ولاعبين-، فلا نجعل معاول الهدم تشق صفنا بتاتًا.

الفريق يمضي على قدم وساق نحو جميع البطولات سواءً الدوري، حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن المتصدر، فبات قريبًا جدًا من اعتلاء الصدارة في قادم الجولات في حال تعثر المنافس، أو في بطولة كأس الملك وتنتظره مباراة غدًا أمام نادي العروبة بجدة، فلا بد من التفاف الجمهور حول الفريق بالحضور لاستاد الجوهرة لدعمه، وعدم التخاذل بالذات في هذا المنعطف الذي يحتاج اللاعبون والإدارة معًا فيه للدعم، لشحذ الهمم والمضي نحو تحقيق البطولات.

فلا عذر للتواني والعزوف عن المدرج الأخضر بالنسبة لنا كجمهور ملكي، لأن الوقت الراهن لا يقبل الانجرار خلف المناكفات، فهناك أيادٍ خفية تحاول دس السم وشق الصف لأجل التفرقة بين محبي الكيان، لذا يجب أخذ الحيطة والحذر من هؤلاء الأقزام، وعدم الانجرار خلفهم، والرد الأمثل على مثل هؤلاء هو الحضور والمؤازة ولا شيء غير ذلك، فهذا سيكون صفعة للزمرة البائسة، وسيكون له تأثيرًا إيجابيًا على اللاعبين لتحقيق الإنجازات التي يطمح لها الجمهور العاشق.

ومضة..

دعم الإدارة برئاسة سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل باتت ضرورة ملحة غير قابلة للنقاش، فبالدعم سيتحقق لنا المأمول والمطلوب بإذن الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>