” الظهرة ” تكرم أبنائها المتفوقين

احتفلت قرية الظهرة بمحافظة ميسان بني الحارث في اليوم الرابع من عيد الفطر لعام 1435 هـ بتكريم المتفوقين بالقرية للعام الرابع على التوالي وذلك على شرف الشيخ محمد بن عبدالعالي الحارثي  شيخ قبيلة الحسين، حيث شمل حفل التكريم للمراحل الدراسية المختلفة والدراسات العليا، إضافة إلى توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة ” اقرأ وارتق ” النسائية لتحفيظ القرآن ومسابقة ” قمم ” الإلكتروينة التي تكفل بجوائزهما فاعل خير .
بدأ حفل التكريم بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الأستاذ ” عطيه عبدالكريم الحارثي ” ثم كلمة أهالي القرية ألقاها الأستاذ: زيد بن سالم الحارثي ثم كلمة المتفوقين التي ألقاها الدكتور ” هايل بن تركي الحارثي ” ” ثم كلمة لجنة التكريم للأستاذ ” حسام بن دخيل الله الحارثي ” بعدها قدم الشاعر ” نواف بن تركي الحارثي ” قصيدة بهذه المناسبة , بعد ذلك كلمة راعي الحفل الشيخ ” محمد بن عبدالعالي الحارثي ” .

وبعد ذلك بدأ توزيع جوائز التكريم وقد تنوعت الجوائز بين الدروع التكريمية والمبالغ المالية الجوائز العينية ، وجوائز سحب للجمهور . تلى ذلك صورة جماعية للمتفوقين مع راعي الحفل وأهالي القرية .

يذكر أن جائزة التفوق العلمي بقرية الظهرة جائزة سنوية بدعم من أهل القرية تهدف إلى حث أبناء وبنات القرية على التحصيل العلمي والتنافس على الحصول على أعلى الدرجات العلمية . وقد كرمت الجائزة من بدايتها مايفوق على مئة متفوق ومتفوقة في مختلف المراحل الدراسية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا