"تقنية خميس مشيط" تنظم ملتقى التوظيف ويوم المهنة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

“تقنية خميس مشيط” تنظم ملتقى التوظيف ويوم المهنة

الزيارات: 2141
التعليقات: 0
“تقنية خميس مشيط” تنظم ملتقى التوظيف ويوم المهنة
https://rasdnews.net/?p=780
رصد نيوز . مشاعل الرويلي

: نظمت الكلية التقنية للبنات في محافظة خميس مشيط، ملتقى التوظيف الثاني، ويوم المهنة، وإطلاق ماركة “PROUD” الخاصة بمنتجات الكلية، بحضور مديرة عام خدمات المتدربات تغريد المتوزي، وعميدة كلية نجران فاطمة الغامدي، وعدد من صاحبات المشاغل وسيدات الأعمال ومنسوبات الكلية، وعدد كبير من خريجات الكلية وأمهاتهن.

وشهد الملتقى كلمة لعميدة الكلية، ومديرة خدمات المتدربات، وأدار الحوار حول “احتياج سوق العمل للخريجات التقنيات”، سيدة الأعمال صالحة العلكمي.

وحول ما تحتاج إليه الخريجة أو صاحبة الإنتاج من المجتمع، أدارت الحوار مديرة عام مدارس الأبناء تركية القحطاني، وتحدثت مديرة المعرض هدى الشهراني، عن معرض “رأم” للأسر المنتجة، وعن “التنسيق الوظيفي” خديجة عتودي، بينما تحدثت تقية عسيري عن معهد ريادة الأعمال.

كما تم تكريم 37 مشغلاً نسائياً، وتكريم تركية القحطاني، وسيدة الأعمال صالحة العلكمي؛ لمشاركتهما الفاعلة في الملتقى، وتسليم تغريد المتوزي درعاً تذكارياً.

تلا ذلك عرض أزياء فرعوني من إنتاج خريجات الكلية، وفكرة وإعداد وتنظيم مدربات قسم التصميم: مستورة صغير، وهناء الشهري، وخديجة عتودي، وإشراف وكيلة شؤون المتدربات مريم القحطاني.

واختتم الملتقى بعرض إنتاج المتدربات المشارِكات في مسابقة أزياء إسبانيا، بالأمس، وفازت بأعلى نسبة تصويت الخريجة زينة خنفور، أما فكرة ماركة “PROUD” فهي من المتدربة هناء يحيى الفيفي.

وأوضحت عميدة الكلية هند محمد الأسمري أن هذا الملتقى يستهدف الوقوف على إنتاج المتدربات والخريجات، وتقديمهن لأصحاب العمل بالشكل الذي يبرز جهود التدريب التقني، في صقل مهارات المتدربات، وتقديم الدعم لهن بعد التخرج، إلى أن يحصلن على فرصة العمل المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا