الصلاة على "ابن شايق" في جامع "الهويدي" بالمزاحمية.. بعد ظهر اليوم - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

الصلاة على “ابن شايق” في جامع “الهويدي” بالمزاحمية.. بعد ظهر اليوم

الزيارات: 2940
التعليقات: 0
الصلاة على “ابن شايق” في جامع “الهويدي” بالمزاحمية.. بعد ظهر اليوم
https://rasdnews.net/?p=734
صحيفة رصد نيوز

رصد نيوز . متابعات : يؤدي جموع المصلين، بعد ظهر اليوم الأحد في جامع الهويدي بمحافظة المزاحمية، الصلاة على الشاعر المعروف عبد الله بن شايق القحطاني، الذي توفي ومعه ثلاثة من أقاربه أمس.

وذكر الحساب المتخصص بالجنائر في المزاحمية بـ”تويتر” قائلاً: “سيُصلَّى على عبد الله بن شايق، ومنصور بن مقوي، وخالد بن مقوي، وهذال بن مانع، ظهر اليوم الأحد في جامع الهويدي”.

يُشار إلى أن “ابن شايق” لقي مصرعه ومعه ثلاثة من أبناء عمومته، عصر أمس، جراء حادث مروري على طريق الطائف- الرياض وهو قادم من جدة بعد إحيائه حفلاً جمعه بعدد من الشعراء، منهم وصل العطياني، وفلاح القرقاح، وسفر الدغيلبي، في مناسبة تكريم قبيلة قحطان لـ”عتيبة”.

وقد عمَّ الحزن مواقع التواصل الاجتماعي على فقد أحد نجوم الشعر الشعبي، وأنشأ محبو “ابن شايق” -رحمه الله- وسماً #وفاة_الشاعر_عبد الله_بن_شايق_بحادث_سير سجَّل نسبة تفاعل كبيرة من بين الهاشتاقات النشطة، حتى بلغ عدد التغريدات فيه أكثر 2880 تغريدة بينها مرثيات على فقده ودعوات له بعد رحيله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا