هاني العرابي: ختام دورة ديما سيكون مفاجأة لجماهير الطائف - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

هاني العرابي: ختام دورة ديما سيكون مفاجأة لجماهير الطائف

الزيارات: 6807
التعليقات: 0
هاني العرابي: ختام دورة ديما سيكون مفاجأة لجماهير الطائف
https://rasdnews.net/?p=7221
رصد نيوز . محمد المالكي :

قال رئيس مجموعة “ديما الطائف” الراعية لبطولة دورة ديما الرمضانية الثانية لكرة القدم بمدينة الطائف الأستاذ: هاني العرابي الحارثي أنه حريص على إظهار البطولة بالصورة التي تليق بمدينة الطائف، واعداً حضور الدورة والجماهير الرياضية بحفل ختام مميز للبطولة حيث سيكون هناك مفاجأة للجماهير، داعياً الجماهير الرياضية بمدينة الطائف إلى الحضور والاستمتاع بالمستوى الفني والمنافسات الجميلة التي تقدمها الفرق المشاركة.

ووجه الأستاذ هاني العرابي رسالةً  إلى صحيفة “رصد نيوز” التي تتولى التغطية الإعلامية للبطولة بمناسبة افتتاح البطولة، قال فيها:  الحمدلله رب العالمين والصلاه على أشرف الأنبياء والمرسلين.. تم افتتاح بطولة ديما الطائف الرمضانية الثانية على ملعب ديما الطائف وتحت رعاية الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالطائف ولا يسعني إلا أن أقدم الشكر للجنة المنظمة و لجنة الحكام و بقية اللجان الأخرى علي مجهوداتهم في إظهار البطوله  بمستوى مشرف يليق بمدينتا الغالية، كما أشكر صحيفة  “رصد نيوز” الالكترونية وعلي رأسها الأستاذ فهد الحارثي ورئيس القسم الرياضي الأستاذ محمد المالكي و بقية زملائهم علي مجهوداتهم الواضحة في التغطية الإعلامية للبطولة كما أحب أن أعلن بأنه سوف يقام حفل ختامي مميز و ستكون هناك مفاجأة لجماهير الطائف ولا يسعني في الختام إلا أن أقول الحمدلله.. والله الموفق.

الجدير بالذكر أن بطولة دورة ديما الرمضانية قد انطلقت في بداية شهر رمضان المبارك برعاية مجموعة ديما الطائف على الملعب الذي الذي أنشأته المجموعة لهذه البطولة بمشاركة 16 فريقا من مدينة الطائف وخارجها،وبإشراف مباشر من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف، وتميزت منافساتها حتى الآن بالندية والإثارة والمستوى الفني الجيد الذي تقدمه الفرق المشاركة، وتستمر المنافسات إلى يوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك حيث سيكون حفل الختام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا