في افتتاح الجولة الثانية :فرص مهدرة وتعادل مثير بين “النمور” والبيرق”

 ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة دورة ديما الرمضانية الثانية لكرة القدم التقى فريقا النمور والبيرق من فرق المجموعة الأولى في مباراة ممتعة وحماسية خصوصا في شوطها الثاني، حيث دخل فريق النمور إلى هذه المباراة بتشكيل مكون من كل من : عبدالله الجعيد في حراسة المرمى ، خضر السواط ، مساعد القرشي، ابراهيم السيالي، فواز الشريف، سليمان الجعيد، سلطان السواط، زامل النفيعي، فهد الجعيد. فيما دخل فريق البيرق بتشكيل مكون من فهد الجعيد، رائد الصامطي، عبدالله هزازي، ماجد الزيادي، ماجد الياس، عبدالعزيز الحارثي، محمد الفقيه ، خالد ظافر، يوسف الشرعبي.

وانتهى شوط المباراة المباراة الأول بهدفين لفريق النمور سجلهما اللاعب زامل النفيعي واللاعب سلطان السواط مقابل هدف واحد لفريق البيرق سجله اللاعب خالد ظافر، وفي الشوط الثاني الذي تميز بالندية والمتعة سجل اللاعب رائد الصامطي هدف التعادل لفريق البيرق عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء، استمرت بعدها المباراة سجالاً بين الفريقين وسط عدد كبير من الفرص المهدرة قبل أن يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق النمور ويشهر البطاقة الحمراء لحارس البيرق فهد الجعيد، إلا أن ضربة الجزاء أهدرت عن طريق الاعب زامل النفيعي ليطلق بعد ذلك حكم اللقاء صافرته معلناً تعادل الفريقين بهدفين لهدفين.

حكم اللقاء حكم الدرجة الأولى متعب النمري و تولى الوصف والتعليق على مجرياتها مشعل الزهراني.

 

unnamed (14)

unnamed (13)

 

 

unnamed (15)

 

تصوير: الوليد خالد

 

3 thoughts on “في افتتاح الجولة الثانية :فرص مهدرة وتعادل مثير بين “النمور” والبيرق”

    1. والله ي فريق النمور ما نكبكم غير صالح النفيعي.مسوي كرستيانو على غفله. وهو دوبه يوقف في الملعب لا ويلعب محور ههههههههههه اكلمت الله يعينكم عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا