هيئة الاتصالات تتحرك لمواجهة إزعاج الرسائل الدعائية على الجوّالات - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

هيئة الاتصالات تتحرك لمواجهة إزعاج الرسائل الدعائية على الجوّالات

الزيارات: 2705
التعليقات: 0
هيئة الاتصالات تتحرك لمواجهة إزعاج الرسائل الدعائية على الجوّالات
https://rasdnews.net/?p=7038
رصد نيوز . متابعات :

وجّهت هيئة الاتصالات عملاءها إلى آلية إلغاء الرسائل الدعائية التي تصل إلى هواتفهم المتنقلة، موضحة أنه ما لم تلتزم الشركات بحجب هذه الرسائل فإن للعميل أن يسجل شكوى عبر نظام شكاوى الهيئة الإلكتروني.

وقالت الهيئة في تغريدات متتابعة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر مساء أمس (الثلاثاء): “لإيقاف الرسائل الدعائية عن هاتفك المتنقل: STC: أرسل الرقم 3311 إلى902، موبايلي: أرسل كلمة قف إلى 604445، زين: أرسل كلمة ايقاف للرقم 50000”.

وتابعت: “إذا لم تتوقف الرسائل الدعائية عن هاتفك المتنقل، تقدم بشكوى “إزعاج” على موقع الهيئة الإلكتروني ضد مصدر الرسالة، موضحا بها البيانات المطلوبة”، مضيفة: “البيانات المطلوبة: تاريخ الرسالة، وقتها، والرمز مصدر الرسالة سواء كان رقما أو اسما”.

ولفتت إلى أن خدمة إرسال أوامر إيقاف الرسائل الدعائية هي خدمة مجانية لدى كل شركة، مرفقةً رابط تقديم الشكوى على موقع الهيئة: http://www.citc.gov.sa/arabic/Services/Complaints/Pages/default.aspx.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا