"الصحة" تعلن: حالتا وفاة و 5 إصابات بـ "كورونا" في جدة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

“الصحة” تعلن: حالتا وفاة و 5 إصابات بـ “كورونا” في جدة

الزيارات: 1117
التعليقات: 0
“الصحة” تعلن: حالتا وفاة و 5 إصابات بـ “كورونا” في جدة
https://rasdnews.net/?p=693
رصد نيوز . ميساء قاسم :

أعلنت وزارة الصحة عن حالتي وفاة لمقيميْن و5 إصابات جديدة بـ “كورونا” في محافظة جدة، والإصابات لمواطنة تبلغ من العمر 62 سنة، ومواطن يبلغ من العمر 47 سنة، وكلاهما يتلقيان العلاج بالعناية المركزة، سائلين الله لهما الشفاء، إضافة لمواطن يبلغ من العمر 52 سنة، وحالته مستقرة، ومقيمتين تعملان في المجال الصحي، وكلاهما في نفس العمر (54 عاماً)، ولا تعانيان من أعراض، وقد تم فحص 170 عينة خلال الفترة الماضية، ثبتت سلبيتها.

وتفصيلاً فقد أوضحت وزارة الصحة أن الحالة اﻷولى لمقيم يبلغ من العمر 64 سنة، والثانية لمقيم آخر يبلغ من العمر 44 سنة، وقد وافتهما المنية، تغمدهما الله بواسع رحمته.

أما الثالثة فهي لمواطنة تبلغ من العمر 62 سنة، والرابعة لمواطن يبلغ من العمر 47 سنة، وكلاهما يتلقيان العلاج بالعناية المركزة، سائلين الله لهما الشفاء.

والخامسة لمواطن يبلغ من العمر 52 سنة، وحالته مستقرة.

والسادسة والسابعة لمقيمتين تعملان في المجال الصحي، وكلاهما في نفس العمر (54 عاماً)، ولا تعانيان من أعراض.

وقد تم فحص 170 عينة خلال الفترة الماضية، ثبتت سلبيتها، عدا ما ذكر أعلاه.

وبذلك يرتفع عدد الحالات التي أصيبت بفيروس “كورونا” منذ بدايته في المملكة، إلى “231” حالة، توفي منهم “76”، يرحمهم الله. حيث بدأ “كورونا” في المملكة في شهر شوال عام 1433هـ، الموافق لشهر سبتمبر عام 2012م، وشملت الحالات منذ بداية الفيروس 12 مدينة ومحافظة، كما يلي: جدة والأحساء وعسير وبيشة والشرقية حفر الباطن والجوف والمدينة المنورة ونجران والقصيم والرياض والطائف.

وكان توزيع الحالات حسب القطاعات الصحية التالية: مستشفيات وزارة الصحة، مستشفيات وزارة الدفاع، مستشفيات الحرس الوطني، مستشفيات قوى الأمن، مستشفيات أرامكو السعودية، مستشفيات القطاع الخاص، المستشفيات الجامعية، مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة والرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا