خسارة بطعم الفوز للمنتخب الجزائري أمام ألمانيا 1\2 - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الملك وولي العهد يوجهان بتسيير جسر إغاثي لسوريا وتركيا وتنظيم حملة شعبية لضحايا الزلزال

الطائي يتبرع بكامل دخل مباراته مع الاتفاق لصالح ضحايا الزلزال عبر منصة ساهم

رصد سبورت

المرور: حجب المقطورة لأرقام المركبة يتطلب وضع لوحة عليها

محليات

ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا إلى 8400 قتيل

دوليات

“الأمن العام”: استغلال كِبار السن والأطفال في التسوّل من جرائم الاتجار بالبشر

محليات

الأرصاد: تساقط الثلوج الخفيفة وتكوُّن الصقيع على مرتفعات منطقة تبوك “جبل اللوز- علقان- الظهر”

محليات

الملك وولي العهد يوجهان بتسيير جسر إغاثي لسوريا وتركيا وتنظيم حملة شعبية لضحايا الزلزال

عاجل

الحياة الفطرية: اقتناء قرود البايرن مخالفة وتسليمها لا عليه تبعات

محليات

تنبيه مهم من السفارة في تركيا للمواطنين المتواجدين بالأماكن المنكوبة

دوليات

القبض على امرأة شاركت مقيمين في السطو على شقة بالرياض

محليات

سفارة المملكة بواشنطن ترصد محاولات احتيال بوسائل إلكترونية شبيهة بالرسمية

دوليات

“التعاون الإسلامي” توجه نداءً عاجلاً لمساعدة ضحايا الزلزال الذي ضـرَب تركيا وسوريا

دوليات

“الموارد البشرية”: يمكن لمستفيدي الضمان المطوَّر رفع شكوى للنظر في نقص مبلغ المعاش

محليات

خسارة بطعم الفوز للمنتخب الجزائري أمام ألمانيا 1\2

الزيارات: 3300
التعليقات: 0
خسارة بطعم الفوز للمنتخب الجزائري أمام ألمانيا 1\2
https://rasdnews.net/?p=6840
رصد نيوز . متابعات :

خرج ممثل العرب المنتخب الجزائري برأس مرفوعة من مونديال البرازيل بعد خسارته أمام المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين ضمن دور الستة عشر من المسابقة .

كاد أن يفتتح الفريق العربي التسجيل أولًا عندما أرسل هلال سوداني كرة قوية من منطقة الدفاع إلى المهاجم سليماني الذي انفرد بالحارس نوير فسدد الكرة، واستطاع الحارس البافاري في  آخر  الوقت  أن يبعد الكرة إلى ركلة ركنية لم تثمر في الدقيقة 8 .

ورد المنتخب الألماني بكرة عندما سدد شفانشتيايغر تصويبة من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس رايس من التصدي لها على دفعيتن في الدقيقة 14 . وعاد الخضر ليهدد مرمى الماكينات بتسديدة قوية من الظهير الأيسر فوزي غلام، ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 19 . وذلك وفقًا لـ ” هاي كورة ” .

ومن كرة مرفوعة من مسعود اوزيل وصلت إلى الحارس رايس الذي تمكن من إبعاد الكرة إلى ركنية لم تثمر في الدقيقة 24 ، وحاول سفيان فيغولي من ركلة حرة مباشرة، ولكن كرته جاءت فوق العارضة الألمانية في الدقيقة 33 .

وفي الدقائق الخمس الأخيرة تألق الحارس الجزائري عندما تصدى لتسديدة توني كروس قبل أن تعود إلى غوتزة الذي سدد الكرة مرة أخرى، ولكن رايس عاد ليتألق مرة أخرى بتصديه الكرة من جديد لينتهي الشوط الأول سلبيًا من دون أهداف .

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب خواكين لوف التبديل الأول بإخراج ماريو غوتزة ليدخل عوضًا عنه لاعب نادي تشيلسي اللندني اندريه شورليه، وفي الدقيقة 48 أرسل ميرتساكر كرة رأسية جاءت في أحضان الحارس رايس .

وفي الدقيقة 55 عاد رايس ليتألق من جديد عندما طار ليبعد تسديد القائد فيليب لام ، وعند الدقيقة 69 اضطر لوف إلى إجراء التبديل الثاني بعد إصابة الظهير الأيمن موستافي ليدخل عوضًا عنه لاعب خط الوسط سامي خضيرة ليعود قائد الفريق إلى مكانه الأصلي في الرواق الايمن .

ومع رجوع الخضر إلى المناطق الخلفية استطاع شورليه من إخلاق الفرص بتسديدة قوية جاءت في أحضان الحارس، ورد عليه فيغولي بتصويبة قوية جاءت بجانب القائم الأيمن لنوير .

وعاد المهاجم سليماني المتألق في المونديال بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء جاءت في أحضان الحارس نوير في الدقيقة 75 ، وأجرى المدرب الجزائري التبديل الأول بإخراج سفير تايدر ليدخل عوضًا عنه ياسين الإبراهيمي .

وفي العشر دقائق الأخيرة جاءت الفرصة الأخطر للمانشافت عندما أرسل فيلب لام كرة مرفوعة داخل منطقة الجزاء، وجدت راس توماس مولر الذي حول الكرة نحو المرمى، ولكن رايس كان له رأي آخر فتمكن من إنقاذ مرماه فأبعد الكرة إلى ركنية .

وحاول المنتخب الأماني من خلال رأسية شفانشتايغر، وكما علي العادة في اللقاء جاء تألق الحارس رايس ؛لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن نهاية الشوط الثاني، واللجوء إلى الأشواط الإضافية .

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول جاءت أول أهداف اللقاء عندما أرسل توماس مولر عرضية داخل منطقة الجزاء، وجدت قدم المهاجم البديل اندريه شورليه الذي حولها داخل الشباك .

وكاد مهدي مطفى قريب جدًا من التعادل عندما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن للحارس نوير ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الألمان .

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الجزائري تدراك الموقف، وتسجيل هدف التعادل، ولكن الدفاع الأماني تصدى لكل المحاولات . وفي الدقيقة الأخيرة أضاف مسعود اوزيل الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت داخل الشباك .

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع استطاعت الجزائر من تقليص الفارق عبر لاعب خط الوسط عبد المؤمن جابو بتسجيله الهدف الأول لينتهي اللقاء بفوز ألمانيا بهدفين مقابل هدف .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا