مشعل بن عبدالله: يحق لجدة وساكنيها أن يزاحموا نجوم السماء فرحًا بإطراء خادم الحرمين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

مشعل بن عبدالله: يحق لجدة وساكنيها أن يزاحموا نجوم السماء فرحًا بإطراء خادم الحرمين

الزيارات: 1952
التعليقات: 0
مشعل بن عبدالله: يحق لجدة وساكنيها أن يزاحموا نجوم السماء فرحًا بإطراء خادم الحرمين
https://rasdnews.net/?p=6820
رصد نيوز .جدة :

قال الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة: إنه يحق لمحافظة جدة أن تفخر وتتميز، ويحق لأهلها، وساكنيها أن يفرحوا، وأن يزاحموا نجوم السماء سعادةً وابتهاجًا، بما وصف به خادم الحرمين الشريفين جدة، وأهم ما يميزها.

وأضاف: “حينما يُعبِّر القائد الحكيم والوالد الحنون عن حبه لمدينة جدة بكل شفافية، وبأسلوب أبوي، ورابط ديني يؤكد مدى تعلق قلبه بالأماكن المقدسة في بيت الله الحرام، ومسجد نبيه صلى الله عليه وسلم، وحب كل شيء ينتمي إليها، أو يجاورها فإنه يضيف إلى سجل جدة الحافل بالإنجازات، والإطراءات وسامًا متميزًا وغاليا يحمله أبناء جدة على صدورهم، وسيسجله التاريخ لها بأحرف من نور”.

وأفاد أمير مكة بأن محافظة جدة أصبحت اليوم تعيش نهضة تنموية شاملة في جميع نواحي الحياة، وأن ما تحقق مؤخرًا من تسجيل جدة التاريخية على لائحة التراث العالمي يُعد إنجازًا آخر يأتي استحقاقًا، واعترافًا بمكانتها التاريخية، والحضارية بين مدن العالم.

وتابع: “إننا في جدة إنسانا ومكانا نشرف ونفاخر بأن نكون واسطة العقد بين بيت الله الحرام يمينًا، وقبر خاتم الأنبياء، والمرسلين يسارًا، إنها بركة المكان التي منّ الله بها علينا، والتي تضاعف من مسؤولياتنا تجاه خدمة ضيوف الرحمن”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا