"عبدالله بن مساعد" حضر قبل الموظفين ومن دون بشت - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

“عبدالله بن مساعد” حضر قبل الموظفين ومن دون بشت

الزيارات: 2926
التعليقات: 0
“عبدالله بن مساعد” حضر قبل الموظفين ومن دون بشت
https://rasdnews.net/?p=6774
رصد نيوز.متابعات:

ذكرت صحيفة “الحياة” أن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد،حضر  إلى مقر الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض أمس (الأحد) باكرًا، إذ باشر عمله الرسمي في مكتبه ليومه الأول كرئيس عام لـ«رعاية الشباب»، خلفًا للرئيس السابق الأمير نواف بن فيصل.

حضور الرئيس الجديد لم يصحبه الطابع الرسمي المعتاد، إذ كان قبل بدء ساعات العمل الرسمية (10 صباحاً) بـ10 دقائق، وحضر إلى مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بسيارته الخاصة التي قادها بنفسه ومن دون ارتداء «البشت»، وما أن دلف إلى المبنى حتى بادر بإلقاء التحية على رجال الأمن عند المدخل، وعلى بعض الموظفين في الطابق الثاني الذي يقبع مكتبه فيه.

موظفو «رعاية الشباب»، ومكتب الرئيس العام لم  يعلموا أن رئيسهم الجديد الأمير عبدالله بن مساعد سيحضر باكرًا وبهذا التواضع الجم، تُسابقه ابتسامته المعهودة، وروحه الرياضية الأخوية التي عُرف بها بين الرياضيين والإعلاميين، فبعدما باشر الرئيس الجديد مهامه الرسمية، والتقى كبار الموظفين من وكلاء ومديرين، حرص على أداء صلاة الظهر جماعة مع جميع الموظفين في المصلى الذي يقبع في الطابق الأول، والذي اكتظ ظهر أمس بالجميع.

في حين، أعلن أمس المكتب الإعلامي للرئيس العام لرعاية الشباب أن الأمير عبدالله بن مساعد قدم استقالته من مجالس الإدارة المتعلقة بعمله الخاص، ومن عضوية الشرف في نادي الهلال، ومن منصبه في مجلس إدارة نادي شيفيلد يونايتد الإنكليزي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا