الأميرة الجوهرة بنت طلال تفتتح معرض العروس الدولي في نسخته الخامسة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

الأميرة الجوهرة بنت طلال تفتتح معرض العروس الدولي في نسخته الخامسة

الزيارات: 7662
التعليقات: 0
الأميرة الجوهرة بنت طلال تفتتح معرض العروس الدولي في نسخته الخامسة
https://rasdnews.net/?p=674
رصد نيوز. مشاعل الرويلي:

دشنت صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت طلال بن عبد العزيز فعاليات معرض العروس الدولي 2014 في نسخته الخامسة  بحضور الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة من مملكة البحرين الشقيقة ، ووسط حضور غفير من السيدات والمهتمين بكل جديد في نشاط تجهيز العرائس والأفراح  ، حيث قدر عدد الحضور في يوم افتتاح المعرض بأكثر من 5 آلاف زائر ، وحسب ما كان متوقع من عدد من الخبراء والمختصين الذين أكدوا أن معرض هذا العام سيبرم المشاركون فيه صفقات بأكثر من 10 ملايين ريال، وأن يجذب الحدث الذي يقام بفندق جدة هيلتون .

وقد حظي المعرض برعاية كبيرة من كبرى الشركات المحلية ، ومشاركة 8 دول خليجية وعربية وعالمية في عدد من المجالات التي تقدم دعماً مباشراً أو لوجستياً لمنظمي حفلات الأعراس أو للمقبلين على الزواج من شركات الأثاث المعروفة وكبرى صالونات التجميل ومصممي فساتين العرائس والسهرات وكبرى والحلويات وشركات التجميل والماكياجات العالمية بالإضافة إلى عدد كبير من الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية   وعدد من صاحبات السمو الأميرات وصفوة سيدات مجتمع الأعمال والمستثمرات في مجال الأعراس والخدمات المساندة.

وفي تصريح لسمو لأميرة الجوهرة أكدت أن تنوع المعروضات وتعدد الشركات العارضة اتاح الفرصة لخلق نوع جيد من المنافسة لوجود أكثر من خيار أمام العملاء .. وأشادت بنجاح الفكرة وأنها حققت المراد منها بتجميع كل هذه الشركات تحت سقف واحد ، وأن رؤيتها للتصاميم المختلفة وما يميز كل مصمم عن الآخر هو تبادل للثقافات بين السعودية  والدول المشاركة من خارج المملكة  كالكويت والإمارات والبحرين والأردن ومصر ولبنان والمغرب وتركيا وعرض آخر مبتكراتها في عالم الأعراس والأفراح من أزياء وذهب ومجوهرات وزهور وتحف وحلويات يثري المعرض ويؤكد نجاح القائمين عليه .

وأشارت الأميرة لما يخصص من مصاريف ضخمة من قبل المقبلين على الزواج، ويعكس تعاظم ونمو سوق الأعراس في المنطقة الخليجية بشكل مباشر وعلى تطور أسواق الذهب والمجوهرات وغيرها ،

كما تحدث الأستاذ حاتم عطية القرشي مدير المعرض إلى أن المعرض سيهتم المعرض بجميع المستلزمات التي تتعلق بحفلات الأعراس ويجذب شريحة عريضة من المُقبلين على الزواج خلال صيف العام الحالي والمختصين والمهتمين من مختلف مناطق المملكة، حيث يهدف إلى تقديم جميع الاحتياجات التي تتعلق بحفلات الأعراس، بمشاركة نخبة من المختصين من مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى كافة المهتمين والمهتمات بزيارة المعرض للاستمتاع بآخر ما وصلت إليه الموضة في عالم الأزياء ومستلزماتها.

ونوه أن المعرض يستهدف تعريف مختلف أفراد الأسرة بأحدث مستجدات الأعراس والأفراح، حيث ركزنا جهودنا على الإتيان بكل صغيرة وكبيرة من متطلبات الأفراح ومستلزماتها تحت سقف واحد، وتوفير كل ما يخطر ببال عريس وعروس بدءاً من بطاقة الدعوة وانتهاءً بآخر لمسة في عشهم الزوجي.

 

وتشارك العديد من الشركات الكبرى في هذا المعرض من داخل المملكة وخارجها، ويحظى المعرض باهتمام كبير ومتابعة من رجال وسيدات الأعمال. ويستهدف المعرض توفير كافة مستلزمات واحتياجات الأفراح والزواج وما تتطلبه من تجهيزات للمنزل وقاعات الأفراح، والإعداد والتنظيم لرحلات شهر العسل عبر التنسيق مع مكاتب السفر والسياحة، بالإضافة إلى مشاركة بعض رواد المجوهرات والحلويات في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا