"الخفافيش" تهاجم "خالدية" صبيا في مشهد يشبه أفلام الرعب - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

“الخفافيش” تهاجم “خالدية” صبيا في مشهد يشبه أفلام الرعب

الزيارات: 3405
التعليقات: 0
“الخفافيش” تهاجم “خالدية” صبيا في مشهد يشبه أفلام الرعب
https://rasdnews.net/?p=66
رصد نيوز . متابعات :

هاجمت أسراب الخفافيش حي الخالدية بمحافظة صبيا في مشهد يشبه أفلام الرعب، حيث أثارت حالة من الذعر والهلع للسكان بعد تزايد انتشارها، ومهاجمتها لهم أثناء خروجهم من المنازل، مطالبين وزارة الزراعة بالتدخل برشها وإبادتها خصوصاً مع تزايد خروجها وانتشارها بشكلٍ لافت ومخيف.

وأبدوا مخاوفهم وتذمرهم قائلين: فوجئنا بمجموعاتٍ كبيرةٍ من أسراب الخفافيش تجتاح وتهاجم الحي، حيث تصدر أصواتاً مزعجة، كما أن شكلها المخيف يرعب أطفال الحي.

وقال المواطن إدريس حديدي إن الخفافيش بدأت في الانتشار بحي الخالدية منذ عدة أشهر وتقوم بمهاجمتنا يومياً خصوصاً في فترة ما قبل المغرب، مطالباً الجهات المعنية بالتدخل السريع برشها.

فيما طالب المواطن أحمد قصير قائلاً تصدر هذه الأسراب من الخفافيش أصواتاً مزعجة زرعت الخوف في نفوس أطفالنا، وتسببت في حالة من الذعر والهلع للأهالي، مطالباً فرع وزارة الزراعة بـ”جازان”، بالتدخُّل العاجل لإنقاذهم من تلك الأسراب، بـ”الرش” والمكافحة للحد منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا