"نوف الخميس" أول طبيبة سعودية بالمملكة تترأس جمعية علمية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

“نوف الخميس” أول طبيبة سعودية بالمملكة تترأس جمعية علمية

الزيارات: 1453
التعليقات: 0
“نوف الخميس” أول طبيبة سعودية بالمملكة تترأس جمعية علمية
https://rasdnews.net/?p=656
صحيفة رصد نيوز

رشّحت الجمعية العمومية للجمعية السعودية لأمراض الربو والحساسية والمناعة الدكتورة نوف بن عبدالمحسن الخميس استشارية المناعة والحساسية لدى الأطفال رئيسة قسم الحساسية والمناعة في مستشفى الملك خالد الجامعي لرئاسة الجمعية في دورتها الثانية، وذلك بوصفها أول طبيبة سعودية تتسلم رئاسة جمعية علمية على مستوى السعودية.

جاء ذلك خلال انعقاد اللقاء الدوري الأول للجمعية لهذا العام ٢٠٠٤ م، الذي عُقد مساء أمس الخميس بمقر الجمعية بكلية الطب بجامعة الملك سعود. كما تم خلال الاجتماع اختيار أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وهم (الأستاذ الدكتور فارس العنزي والدكتورة فوزية الجار الله والدكتور لؤي قرنفلة والدكتور سليمان القزلان والدكتور جمال القثمي والدكتور محمد ربيع والدكتور ربيع خوقير والدكتورة زبيدة الصم).

وتتطلع الجمعية بمجلس إدارتها الجديد أن تقدم لمجال أمراض الحساسية والمناعة كل ما يعود بالنفع والفائدة، سواء على صعيد الخدمات الصحية أو البحثية أو التوعوية أو التعليمية والتدريبية.

يُشار إلى أن الدكتورة نوف بن عبدالمحسن الخميس حاصلة على البكالوريوس من جامعة الملك سعود والزمالة العربية والسعودية لطب الأطفال والزمالة السعودية للحساسية والمناعة والتخصص الدقيق في الحساسية والمناعة من جامعة نيوساوث ويلز في سيدني بأستراليا، ولها العديد من البحوث والمشاركات العلمية ، إضافة إلى أنها عضو لجنة الإشراف على برنامج تدريب الحساسية والمناعة لدى الأطفال في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا