انطلاق حملة "أسوس" لكأس العالم - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الملك وولي العهد يوجهان بتسيير جسر إغاثي لسوريا وتركيا وتنظيم حملة شعبية لضحايا الزلزال

الطائي يتبرع بكامل دخل مباراته مع الاتفاق لصالح ضحايا الزلزال عبر منصة ساهم

رصد سبورت

المرور: حجب المقطورة لأرقام المركبة يتطلب وضع لوحة عليها

محليات

ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا إلى 8400 قتيل

دوليات

“الأمن العام”: استغلال كِبار السن والأطفال في التسوّل من جرائم الاتجار بالبشر

محليات

الأرصاد: تساقط الثلوج الخفيفة وتكوُّن الصقيع على مرتفعات منطقة تبوك “جبل اللوز- علقان- الظهر”

محليات

الملك وولي العهد يوجهان بتسيير جسر إغاثي لسوريا وتركيا وتنظيم حملة شعبية لضحايا الزلزال

عاجل

الحياة الفطرية: اقتناء قرود البايرن مخالفة وتسليمها لا عليه تبعات

محليات

تنبيه مهم من السفارة في تركيا للمواطنين المتواجدين بالأماكن المنكوبة

دوليات

القبض على امرأة شاركت مقيمين في السطو على شقة بالرياض

محليات

سفارة المملكة بواشنطن ترصد محاولات احتيال بوسائل إلكترونية شبيهة بالرسمية

دوليات

“التعاون الإسلامي” توجه نداءً عاجلاً لمساعدة ضحايا الزلزال الذي ضـرَب تركيا وسوريا

دوليات

“الموارد البشرية”: يمكن لمستفيدي الضمان المطوَّر رفع شكوى للنظر في نقص مبلغ المعاش

محليات

انطلاق حملة “أسوس” لكأس العالم

الزيارات: 2817
التعليقات: 0
انطلاق حملة “أسوس” لكأس العالم
https://rasdnews.net/?p=6478
رصد نيوز. الرياض:

أتاحت شركة أسوس التايوانية ASUS لمواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية من عشاق مشاهدي ومتابعي كأس العالم لكرة القدم الفرصه بالفوز بإحدى منتجات شركة أسوس القيّمة من خلال فرع الشركة بالمملكة العربية السعودية، حيث بمشاركتهم في حملة ” حملة أسوس لكأس العالم داي تو موف” التي قامت الشركة بإطلاقها يوم 12 يونيو حتى 13 يوليو 2014م.
حيث قامت “أسوس” بالمملكة مع إطلالة مناسبة كأس العالم لكرة القدم بإطلاق منتجاتها المختلفة والمتميزة, إضافة لقيامها بأنشطة تفاعلية مع عملائها من وقت, وأتاحت من خلالها للفائزين جوائز قيمة من منتجات شركة أسوس من أجهزة محمول ولوحي من نوع ترانسوفورمور بوك 2 في 1  أو أجهزة الجوال اللوحي علامة ميموباد أو الجوال اللوحي ماركة فونباد, كما قام مروجو شركة أسوس ASUS بتنفيذ بعض الأنشطة في مقاهي المملكة التي تزدحم بالشباب.
وشرعت أسوس في وصف حملتها , حيث قالت أن الحملة ستكون على مراحل مختلفة، من خلال بدء المرحلة، ووصولاً إلى مرحلة ربع النهائي، وثم نصف النهائي , وأخيراً المرحلة النهائية., حيث سيكون في نهاية كل مرحلة هناك فائزين سيحصلون على الجوائز المذكورة بأعلاه, إضافة إلى أنه سوف يكون هناك فائزون بصفة يومية طيلة فترة الحملة حفاظاً على روح الإثارة والتشويق للحملة والمشاركين معاً.
وأفاد السيد أم تي ما MT Ma  المتحدث باسم شركة آسوس للمملكة العربية أن الحملة متزامنة مباشرة مع مباريات كأس العالم لكرة القدم. وقريباً سيتم تدشين موقع إلكتروني على الشبكة العنكبوتية مخصص لهذا الحدث”. وأردف السيد أم تي قائلاً (في إطار مفهوم “حملة شركة أسوس لكأس العالم لكرة القدم” فإن الشركة تهدف من جعل كأس العالم ملحمة اجتماعية مفعمة بالنشاط حيث عدد كبير من المشجعين يمكنهم أن يتفاعلوا ويتشاركوا مع بعضهم البعض من خلال الأجهزة الرقمية المحمولة. سيتم تنفيذ الحملة من خلال موقع مصغر، كما تمت الاشارة له من قبل،. وهذا الموقع سيسمح لمشجعي الكرة في المملكة العربية السعودية). وختم المتحدث باسم شركة أسوس للمملكة العربية السعودية حديثه قائلاً ( أن الحملة ستكون في غاية المتعة ومليئة بالتشويق والإثارة وكل ذلك مقابل تقديرنا لعملائنا بالمنطقة الذين يفضلون إقتناء منتجات شركة أسوس).
علماً بأن الحملة ستشتمل على العديد من الأنشطة مثل الأهداف المتوقعة، ومحاولة تحميل الصور، وعدد ركلات الكرة، والإجابة على الأسئلة القصيرة والشيقة والسهلة عن منتجات شركة أسوس. وسيكسب الفائزين بأجهزة محمول ولوحي من نوع ترانسوفورمور بوك 2 في 1  Transformer Book.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا