"المودة" تؤهل 25 عروساً بخليص برومانسيات الحياة الزوجية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

“المودة” تؤهل 25 عروساً بخليص برومانسيات الحياة الزوجية

الزيارات: 2376
التعليقات: 0
“المودة” تؤهل 25 عروساً بخليص برومانسيات الحياة الزوجية
https://rasdnews.net/?p=6467
رصد نيوز . مشاعل الرويلي :

تأهلت 25 فتاة مقبلة على الزوج بخليص خلال مشاركتهن في دورة “البداية الرشيدة” والتي نظمتها جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بجدة بالتعاون مع جمعية البر بخليص.

الدورة أقيمت ضمن برنامج تأهيل الفتيات المقبلات على الزواج حيث تم تزويد المشاركات بمهارات وفنون السعادة الزوجية والأسرية واستعرضت الدورة التي قدمتها المدربة سميرة حماد الفارسي الحياة الجديدة وخفاياها وكيفية تحويل الحياة الأسرية لتكون عشاً هانئاً وسعيداً بإذن الله، كما استعرضت رومانسيات الحياة الزوجية وفنون العلاقات الاجتماعية وفن احتواء المشاكل، واستعرضت الدورة التخطيط للزواج الناجح وأسرار الحياة الزوجية الهانئة وفقه العلاقات الزوجية والوصايا الطبية في الحياة الأسرية.

وكانت جمعية المودة الخيرية قد أهلت مؤخراً 80 عروساً بجدة بعد مشاركتهن في دورتين أقيمتا ضمن نفس البرنامج.

جدير بالذكر أن جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة تسعى للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية (6716655)، واضعةً نصب عينيها رسالة سامية وهي “تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا