لينوفو تطرح جهازها اللوحي متعدد وضعيات الاستخدام يوغا تابليت 10 HD+ - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يصل إلى حلبة الدرعية قبل بداية سباق فورمولا إي النهائي

ولي العهد يصل إلى حلبة الدرعية قبل بداية سباق فورمولا إي النهائي

عاجل

سفارة المملكة ‎في واشنطن: نتابع ببالغ الحزن منذ اليوم الأول ملابسات مقتل المواطن ‎الوليد الغريبي

عاجل

5 نصائح تساعد في الوقاية من البرودة في الشتاء

منوعات

طقس اليوم.. أجواء غائمة جزئياً على خمس مناطق

محليات

ضبط 6 مواطنين ومقيمة لمخالفتهم لائحة الذوق العام بجدة

محليات

تنويه مهم من النقل بشأن موعد تطبيق الرصد الآلي لمخالفات حافلات النقل المتخصص والتعليمي

محليات

المملكة تدين الهجوم المسلح على سفارة أذربيجان في طهران: يجب احترام حرمة البعثات الدبلوماسية

دوليات

ضبط 3 مقيمين لاعتدائهم على حراس منازل قيد الإنشاء وسلب قواطع كهربائية بالرياض

محليات

الاتحاد يُقصي النصر بالثلاثة.. ويضرِب موعدًا مع الفيحاء في نهائي السوبر

رصد سبورت

“النيابة”: السجن 5 سنوات لمن يُسيء استخدام التعاملات والتوقيعات الإلكترونية

محليات

“أمانة الأحساء” تبدأ نقل الأسواق الأسبوعية بالهفوف إلى مواقع بديلة

محليات

المملكة تستنكر بشدة اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين بدولة فلسطين الشقيقة

دوليات

لينوفو تطرح جهازها اللوحي متعدد وضعيات الاستخدام يوغا تابليت 10 HD+

الزيارات: 6000
التعليقات: 0
لينوفو تطرح جهازها اللوحي متعدد وضعيات الاستخدام يوغا تابليت 10 HD+
https://rasdnews.net/?p=6267
رصد نيوز . متابعات :

أعلنت شركة لينوفو اليوم عن عن إطلاق جهاز لينوفو يوغا تابليت 10 HD+ اللوحي في المملكة العربية السعودية،والذي يعد جهاز أندوريد متعدد وضعيات الإستخدام لتطوير وضعيات الاستخدام الفريدة؛ وهي المحمول والقائم والمائل، بالإعتماد على أحدث التقنيات بما في ذلكشاشة عالية الدقةم ومعالج سنابدراغون من كوالكوم وكاميرا ذات دقة أعلى، مع الحفاظ على البطارية التي تعمل حتى 18 ساعة.
وفي الوقت الذي كسر كومبيوتر يوغا تابليت 10 الأصلي القالب من حيث تصميم الأجهزة اللوحية، يأتي جهازيوغا تابليت 10 HD+ ليعيد هذا التصميم للأجهزة متعددة أوضاع الإستخدام مع تقديم ميزات رائدة جديدة، حيث سيلاحظ المستخدمون كيف يمكن لجهاز لوحي قياس 10.1 بوصة وببطاقة رسومات ذات رؤية تامة 20/20 تجعل محتوى الشاشة يبدو واقعيا وكأنه خارج الشاشة، وبفضل الشاشة عالية الدقة التامة 1200×1920 بيكسل ستكون مشاهدة عروض الفيديو والصور على هذا الجهاز واضحة جداً وأشبه بالواقع. ويقوم هذا الجهاز اللوحي تلقائياً بضبط الصور والنصوص على الشاشة وفقاً لمستوى الإنارة المحيطة به، ويعود الفضل في ذلك إلى الشاشة الذكية الجديدة، مما يجعل من استعماله ألطف أثراً على عيون المستخدمين في كافة وضعيات الإستخدام.
وقد تم تصميم هذا الكومبيوتر اللوحي ليسهل الوصول إلى تطبيقات الوسائط المتعددة أثناء التنقل،حيث يتم تحميل الملفات والتطبيقات بسرعة بفضل معالج كوالكوم الجديد”سنابدراغون 400″ مع وحدة معالجة مركزية رباعية النوى وسعةتخزين كبيرة. ويعمل الجهاز بنظام التشغيل آندرويد 4.3، كما يقدم نظاماً صوتياً غنياً من دولبي وميزة اللمس المتعدد حتى 10 نقاط ومنفذ USB صغيريدعم تقنية on-the-goولوحة مفاتيح اختيارية. ويأتي كومبيوتريوغا تابليت 10 HD+مجهزاً بكاميرا خلفية عالية الدقة(8 ميغابيكسل)، وهي مثالية لإلتقاط صور الأصدقاء والعائلة وأجمل لحظات الحياة.
ويأتي جهازيوغا تابليت 10 HD+اللوحي بمواصفات مميزة أحبها مستخدمو التقنيات في سابقه يوغا تابليت 10 الأصلي، مثل بطاريته الخارقة التي تعمل لمدة تصل إلى 18 ساعة. ويواصل هذا الجهازمنح المستخدمين طريقة أفضل لإستخدام الأجهزة اللوحية في جميع وضعيات الإستخدام، المحمول والقائم والمائل. ويسهّل الشكل الأسطواني لبطارية الجهاز على المستخدمين حمله من أجل القراءة وتصفح شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية وضعه بزاوية مائلة للحصول على رؤية أفضل عند وضع الجهاز على المكتب أو الطاولة. كما يمكنهم أيضاًاستخدام المسند الجديد والمحسن الذي يمتد على طول البطارية الأسطوانية لتحويل الجهازإلى الوضعية القائمة، حيث توفر هذه الوضعية ثباتاً أكبر للتمتع بمشاهدة عروض الفيديو والصور بدون الحاجة لوجود غطاء للكومبيوتر، وتتراوح زاوية وقوف الجهاز بين 30 و80 درجة.
وتسهّل تطبيقات   DOitالثلاثة من لينوفومشاركة ومزامنة وحماية البيانات على جهاز يوغا تابليت 10 HD+،فمع تطبيق SHAREit، يمكن للمستخدمين بسهولة تبادل الصور وعروض الفيديو وملفات الموسيقى والملفات وجهات الإتصال وحتى التطبيقات مع ما يصل إلى خمسة أجهزة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت. وينقل هذا التطبيق البيانات لاسلكياً بسرعة تصل إلى 40 ضعفاً من سرعة تقنية “بلوتوث”. ويقوم تطبيق SECUREitبتحسين وحماية بيانات المستخدمين المنقولة بفضل أدوات الحماية التي يوفرها، حيث يحمي الجهاز من الفيروسات والبريد التطفلي والبرمجيات الخبيثة، وإذا فقد المستخدمون الجهاز أو تمت سرقته فإن ميزة مكافحة السرقة (anti-theft) ستقفله بشكل فوري. كما يعمل تطبيق SECUREit حارساً لحماية خصوصية المستخدمين ضد الوصول غير المبرر للمعلومات الخاصة بهم، ويجعل الجهاز يعمل بشكل أسرع عن طريق اتخاذ إجراءات مثل إغلاق التطبيقات المشغلة الزائدة.
ويقوم تطبيق SYNCitبوظائف أخذ نسخ احتياطية شخصية للأسماء والرسائل النصية وسجل المكالمات وحفظها في السحابة. ويمكن للمستخدمين إعادة تحميل المحتوى على جهازهم اللوحي أو أي جهاز آندرويد آخر. ويمنح تطبيق SNAPitللكاميرا المستخدمين مرونة غير مسبوقة في التقاط الصور في أوضاع معينة (الصور البانورامية أو المتتابعة) للقطات واسعة الزاوية في حالات الإضاءة المنخفضة وأكثر من ذلك. كما يقدم التطبيق مرشحات وتأثيرات خاصة. ويمكن للمستخدمين تحرير الصور من داخل التطبيق، حيث يمكنهم إزالة الأشياء غير المرغوب بها وتشكيل ملفات صور متحركة من امتدادGIF.
وقال محمد حيليلي، مدير عام لينوفو في منطقة الخليج العربي والمملكة العربية السعودية: “شهد سوق الأجهزة اللوحية في الشرق الأوسط وافريقيا نمواً هائلاً في الربع الأول من هذا العام، متجاوزاً التوجه العالمي نتيجة للطلب المتزايد من المستخدمين في المنطقة، حيث أظهرت نتائج تقارير مؤسسة آي دي سي (IDC) الأخيرة نمواً سنوياً بنسبة 77.3% مدعوماً بعروض لينوفو القوية على الأجهزةاللوحية التي أثبتت نجاحاً كبيراً في المنطقة وخاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات. وعلى الرغم من نجاح الأجهزة التقليدية من القياسين 7 و8 بوصة، شهد إصدار الجهاز بقياس 10 بوصاتمن يوغا تابليت اهتماما خاصا من المستخدمين الذين يبحثون عن شاشة أكبر لتنفيذ مجال أوسع من المهام ما بين المهام الإنتاجية في العمل إلى الألعاب والترفيه”.
وأضاف حيليلي: “يوفر جهاز يوغا تابليت HD+ 10 الجديد للمستخدمين أفضل تجربة لجهاز لوحي متعدد وضعيات الإستخدام يتمتع بتقنيات متميزة منها شاشة واسعة، وتطبيقات تركز على احتياجات المستخدم، وتجربة وسائط متعددة مدهشة بفضل معالج كوالكوم سنابدراغون 400، إضافة إلى إمكانية تصوير فيديو عالي الدقة وتقنية صوت عالية الوضوح وسلاسة في الإتصال”.
جهازيوغا تابليت HD+ 10 متوفر الآن في المملكة العربية السعودية في متاجر التجزئة الكبرى، بسعر يبدأ من 1499ريال سعودي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا