محافظ الطائف يفتتح عدداً من المشروعات بالسجن العام - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

محافظ الطائف يفتتح عدداً من المشروعات بالسجن العام

الزيارات: 2389
التعليقات: 0
محافظ الطائف يفتتح عدداً من المشروعات بالسجن العام
https://rasdnews.net/?p=6263
رصد نيوز . واس :

افتتح محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر اليوم، عددًا من المشروعات بالسجن العام، شملت مشروع المكتبة العامة، والدائرة التلفزيونية، إضافة إلى تدشين قاعة المحاضرات الكبرى، بحضور مدير عام إدارة السجون بمنطقة مكة المكرمة اللواء مسفر بن عبدالله الصواط، ومدير عام سجن الطائف العميد معدي منصور البقمي.
وتجول معالي المحافظ داخل أروقة السجن العام، حيث شاهد عدداً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية المقامة في الساحة الخارجية للسجن، ونموذج للعنبر المثالي.
بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير سجون الطائف كلمة رحب فيها بمعالي المحافظ، موضحاً أن هذه المشاريع تسهم في الإصلاح والإرشاد والتوجيه, وهذا ما تصبوا إليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وحرص واهتمام مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي, معرباً عن شكره لكل من ساهم ودعم في إنجاح هذه المشروعات وترجمة أهدافها النبيلة على أرض الواقع.
بعدها ألقيت كلمة النزلاء, عبروا فيها عن شكرهم لإدارة سجون محافظة الطائف على ما تقدمه لهم من برامج إصلاحية وتوعوية وترفيهية تهدف إلى الإصلاح والتهذيب.
عقب ذلك شاهد معاليه والحضور عرضاً مرئياً للأنشطة والفعاليات التي تقيمها إدارة سجون محافظة الطائف، والتي تهدف إلى إصلاح وتهذيب النزلاء, إثرها ألقيت قصيدة شعرية ترحيبية، ثم قدمت فقرة إنشادية.
بعد ذلك كرم معالي محافظ الطائف عدداً من الجهات والأفراد الداعمين لأنشطة إدارة السجون.
من جانب آخر أوضح مدير عام إدارة السجون بمنطقة مكة المكرمة, أن هناك إصلاحيتان جديدتان في جدة والطائف وسيتم تطبيق فكرة العنابر المثالية في جميع سجون المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا