الشيخ ماجد المحيميد رئيساً لمحكمة العيص - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

الشيخ ماجد المحيميد رئيساً لمحكمة العيص

الزيارات: 8087
التعليقات: 0
الشيخ ماجد المحيميد رئيساً لمحكمة العيص
https://rasdnews.net/?p=6248
رصد نيوز.نابل الخالدي:

 أصدر المجلس الأعلى للقضاء في اجتماعه العاشر برئاسة صاحب الفضيلة الشيخ د. محمد بن عبدالكريم العيسى، قراراً بتعيين صاحب الفضيلة الشيخ ماجد بن صالح بن عبدالرحمن المحيميد رئيساً للمحكمة العامة في محافظة العيص، في منطقة المدينة المنورة. وأصدر المجلس قرارات تعيين رؤساء لبعض محاكم الدرجة الأولى، ووافق على الدراسة المتضمنة مناسبة العمل من خلال الدوائر التلفزيونية في الترجمة الهاتفية ، الشهادة ، التزكية ، الاستخلاف ، المحاكمات للقضايا التي لا إتلاف فيها بعد التحقق من هوية المتصل والمتصل عليه عن طريق البصمة الإلكترونية شريطة أن تكون بالصورة الحية للمتصل والمتصل عليه صوتاً وصورة وعن طريق مترجمين معتمدين من وزارة العدل فيما يخص الترجمة وبإشراف مباشر من القاضي أو القضاة ناظري القضية للتحقق من صحة وسلامة الاتصال لما ذكر أعلاه، وللقاضي السلطة التقديرية في استدعاء الخصوم.
وقد عقد المجلس بحضور رئيس المحكمة العليا صاحب الفضيلة الشيخ غيهب بن محمد الغيهب وأصحاب الفضيلة أعضاء المجلس، في الفترة 19- 20 / 08 /  1435هـــ في مقر المجلس الصيفي بمدينة الطائف.

نسأل الله تعالى للشيخ ماجد المحيميد الاعانة والسداد ونصرة الحق والمظلومين، وأن يفتح له مغاليق الأمور وأن يهيئ له من أمره رشدا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا